تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تصنع لوحة شرف لشهداء الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا (فيديو)

السبت، 13 يونيو 2020 11:23 ص
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تصنع لوحة شرف لشهداء الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا (فيديو)
تنسيقية شباب الأحزاب

أعدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم فيديو لها، تخلد من خلاله ذكرى شهداء الجيش الأبيض من الأطقم الطبية، الذين راحوا ضحية مواجهتهم فيروس كورونا بكل بسالة، من أجل حماية جموع الشعب من نيل هذا الفيروس اللعين منهم. 
 
وتضمن الفيديو الذي حصلت "صوت الأمة" عليه صوراً لأبطال تلك المعركة، والذين سيظلوا فوق رؤوس الجيش المصري طوال العمر. 
 
 
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين احتفلت بالأمس بمرور عامين على تأسيسها عبر منصات التنسيقية الإلكترونية بتقنية الفيديو كونفرانس، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
   
وتطلق التنسيقية في احتفالها بالذكرى الثانية منصتها الإعلامية الإلكترونية والتي تضم موقع وتطبيق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكذلك قناة على يوتيوب الخاصة بها، بالإضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك سعيا لمزيد من التواصل مع المجتمع المصري من خلال نشر أخبار وعرض أنشطة التنسيقية، واستكمالا لما بدأته من مبادرات سياسية وتوعوية ليكن ذلك نواة لمد جسور التواصل وعبور الخلاف وإعلاء للمصلحة الوطنية.
 
جدير بالذكر أن التنسيقية قدمت خلال العامين السابقين العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث شاركت منذ تأسيسها في جميع المؤتمرات الوطنية للشباب، و منتدى شباب العالم، وملتقى الشباب العربي الإفريقي، ونموذج محاكاة الدولة المصرية، وذلك سواء على مستوى الجلسات أو ورش العمل، وقدمت العديد من المقترحات والمبادرات  وأوراق العمل في مختلف المجالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق