بعد 23 يومًا في العزل.. تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

الإثنين، 15 يونيو 2020 04:54 م
بعد 23 يومًا في العزل.. تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي
الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى

أوضح مصدر طبي في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، تفاصيل جديدة بشأن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، بعد قضائها 23 يوما في العزل الصحي، عقب إصابتها فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال المصدر الطبي، إن الفنانة رجاء الجداوي، ما زالت داخل الرعاية فى الدور الأول لمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، وما زالت على "جهازCPAP"، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98، و97، والضغط والنبض مستقرين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة، هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.
 
وأضاف، المصدر الطبي، أنه تم حقنها بمصل البلازما مؤخرًا حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بوزارة الصحة والسكان، لم يؤثر بالسلب ولا الإيجاب على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أن جهاز الـ"سيباب" التي تتواجد عليه الفنانة القديرة، هو سبب استقرار حالتها، وعدم تدهورها.
 
وأكد المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، أجرت منذ دخولها المستشفى تحليلين، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والآخر عقب حقنها بمصل البلازما بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق