انتهاء امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. وبدء تسلم بوكليت المواد غير المضافة للمجموع

الأحد، 21 يونيو 2020 01:02 م
انتهاء امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. وبدء تسلم بوكليت المواد غير المضافة للمجموع
إبراهيم الديب

​أنهى طلاب شهادة الثانوية العامة 2020، منذ قليل، امتحان اللغة العربية، والذي استمر لمدة 3 ساعات للإجابة على 50 سؤالا بنموذج الاختبار.
 
وكانت بدأت لجان امتحانات الثانوية العامة، في استقبال الطلاب في تمام الساعة الثامنة صباحا، وتمت إجراءات التعقيم، وتوزيع مستلزمات الوقاية والتطهير والحماية الصحية، على الطلاب، والمشرفين على آداء الامتحان.
 
ومن المقرر أن يتسلم اليوم الأحد، الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد التي لاتضاف إلى المجموع والتي تم إخراجها من جدول الامتحانات ويؤدي الطلاب الامتحان فيها من المنزل، وهي نموذج اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء، على أن يتسلموا نموذج اختبار التربية الوطنية، عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.

 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق