جنون الشهرة.. ابن" ماما سناء" مُتهم بإهمال والدته حتى الموت.. انتقادات لتصويره فيديوهاتها وإجهادها قبل وفاتها بأسبوع

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 02:00 م
جنون الشهرة.. ابن" ماما سناء" مُتهم بإهمال والدته حتى الموت.. انتقادات لتصويره فيديوهاتها وإجهادها قبل وفاتها بأسبوع
كتب- محمد أبو ليلة :

لم يعد مرض جنون الشهرة جديدا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الأونة الأخيرة يومياً نسمع عن مشاهير ظهروا فجأة يقدمون مقاطع فيديو عب موقع  اليوتيوب أو التيك توك، دون أن يكون المحتوى الذي قدموه مهماً لمن يشاهدونه لكن الأهم هو تجميع نسبة أكبر من المشاهدات كي يتربح من أصحابها أمولاً طائلة.

ولم يعد هناك هماً لهؤلاء سوى المشاهدات حتى ولو على حساب حياتهم الشخصية أو الأسرية، فهي تجارة حتى في الموت تجارة بالنسبة لهم، مؤخراً رحلت اليوتيوبير الشهير بـ "ماما سناء" تلك السيدة التي كانت  ابنها محمد شاكر يصورها لها  فيديوها وينشرها على تلك القناةالتي أنشأها لاسم والدته "ماما سناء"، لكن والدته توفت وكسبت تعاطف عدد كبير منن رواد السوشيال ميديا بسبب بساطتها وضحكتها الصافية.

image

يُتاجر باسم والدته
لكن تجارة السوشيال ميديا لم تتوقف عند محمد شاكر، حيث ظهر بعد وفاة والدته يلقي بالاتهامات لأطقم طبية قال أنهم تسببوا في وفاة والدته، وعندما دخل أحد المشاهدين على قناته يعلق على خبر الوفاة طالبه شاكر بالدخول على قناته عبر انستجرام لمعرفة المزيد عن فيديوهاته كي يحقق نسبة مشاهدات أعلى وكأن والدته لم تمت، حيث كتب"تعالوا شوفوا الفضايح بجد على الانستجرام وانا بنزل كل حاجة هناك" في محاولة لجذب أكبر عدد من المشاهدات والتفاعل على الفيديوهات.

بعدها زاد عدد متابعي صفحته على انستجرام في يومين ما يقرب من 150 ألف متابع بعد أن تم تعديل تعريف الصفحة من أجل جذب الكثير من المتابعين، وقام بتعديل وصف الصفحة حيث كتب:" ادعولها وشوفو فيديوهاتها كانت بتحبكم جدا وافتكروها بالرحمه و المغفره..وقناه حمو شاكر و ماما سناء هتفضل تقدم محتوي هادف".

202006211018191819

إهمال والدته
كثير من رواد السوشيال ميديا وجهوا انتقادات له بالإهمال وتعريض حياته والدته للخطر في ظل الظروف الصعبة التي تمر به البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا، حيث ظلت تظهر في الفيديوهات الخاصة به قبل وفاتها بأيام واصطحابها في عدد من الأماكن مثل صالت الجيم وكورنيش الإسكندرية وغيرها من الأماكن المختلفة، برغم التحذيرات الخاصة ببقاء كبار السن في المنازل حفاظا على صحتهم.

ففي يوم 12 يونيو أي قبل أسبوع تقريبا من دخولها المستشفى نشر مقطع فيديو بعنوان "ماما سناء أول مرة في الجيم شوفوا حصل ايه"، دون تطبيق نصائح البقاء في المنزل في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وقتها لم يعزل شاكر والدته ماما سناء في المنزل وهي مريضة بالأمراض المزمنة مثل عدد كبير من كبار السن.

ونشر يوم 5 يونيو فيديو صوره لوالدته  "ماما سناء" على كورنيش الإسكندرية بعنوان "ماما سناء خرجت تعالوا شوفوا راحت فين"، ولم يراعي أيضا النصائح الخاصة بالبقاء في المنزل لكبار السن خاصة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق