مشاكل زوجية أخرت فايلر عن الأهلي

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 10:51 ص
مشاكل زوجية أخرت فايلر عن الأهلي

ترددت تساؤلات وشكوك خلال الآونة الأخيرة بشأن مستقبل رينيه فايلر مع النادي الأهلي، وخاصة بعد غيابه عن التزاماته مع النادي وتواجده خارج البلاد.
 
وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن رينية فايلر المدير الفني للنادي الأهلي سيعود في نهاية شهر يونيو الجاري، من أجل استكمال التزاماته مع الفريق الأحمر، وفقاً لعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم الجاري بين الطرفين.
 
وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت: فايلر سيعود آخر الشهر لكن لديه مشكلة زوجته لأنها ترغب في الاطمئنان على الوضع الصحي أولاً، قبل اتخاذ القرار النهائي مع الأهلي.
 
أضاف شوبير: "فايلر من جواه عايز يكمل مع الأهلي ومعاونيه شغالين مع الفريق بقرار منه دون أي مشكلة، ومازال السويسري يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، هو لديه عقد سيكمله مع الفريق ولكن ما بعد ذلك سيقرره".
 
وفى وقت سابق، أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لم يناقش فكرة إلغاء بطولة الدورى وتتويج الأهلى باللقب فى إجتماعاته مع أندية الدورى، وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت، "اللى بيحصل ده تهريج، الجناينى لم يناقش فكرة إلغاء الدورى وتتويج الأهلى باللقب ده قرار دولة لازم يتنفذ، كل ما يقال بخلاف ذلك روايات لا أساس لها من الصحة ومن نسج خيال أصحابها".
 
وأضاف شوبير "بقول للجنة الخماسية لا تستجيبوا للضغوط، إعلان جدول الدورى حتى لو ثلاثة أسابيع هو القول الفصل وسوف يحسم كل الأمور، لا تسمعوا للعويل والصراخ، اسمعوا لصوت العقل فقط، ورجعوا الحياة الكروية لطبيعتها مثل كل دوريات العالم".
 
وتابع "ماذا سنفعل لو قررنا إلغاء الدورى الحالى وقررنا بداية دورى جديد فى سبتمبر المقبل، ومع أول أسبوع أصيب أحد اللاعبين بكورونا وتقرر إلغاء المسابقة ماذا سنفعل بعد ألغاء دورين ؟ ".
 
وأضاف حارس الأهلى السابق "فى الكرة المصرية نحن نفتقد أبسط عناصر النجاح بدليل غياب دورى المحترفين والرابطة التى تدير هذا الدورى، أضعف الدوريات لديها هذا النظام ونحن فى سبات عميق ".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق