مفاجأة في قضية سيدة البحيرة.. النيابة العامة: ادعت اغتصابها بعدما ضبطت بوضع مخل وسط الزراعات

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 11:50 ص
مفاجأة في قضية سيدة البحيرة.. النيابة العامة: ادعت اغتصابها بعدما ضبطت بوضع مخل وسط الزراعات

في كارثة أخلاقية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تبدو منهارة وسط الزراعات بمحافظة البحيرة ،ثم ظهرت في فيديو جديد تدعي أن بعض شباب القرية قاموا باختطفها، وصوروها شبه عارية.
 
وباشرت النيابة العامة التحقيقات واتضح بعد سؤال شهود الواقعة أن السيدة ليست فوق مستوي الشبهات، فمساء الواقعة استقلت دراجة بخارية مع اخرين وذهبت للزراعات المجاورة للقرية.
 
وذكر شهود الواقعة وآخرون ممن تواجدوا بمحل الواقعة تعدي البعض علي المرأة بالضرب وتصويرها في وضع خادش للحياء ، إثر تناقل أخبار عن سوء سلوكها -لم تتثبت "النيابة العامة" من مدى صحتها بعد- ولم تذكر السيدة في أقوالها في قسم  الشرطة تعدي أحد عليها بالاغتصاب على غرار ما ادعت بالمقطع المصور المتداول.
 
وأكدت التحريات أن مساء يوم الواقعة استقلت السيدة مع شابين دراجة بخارية، وبعد مضي فترةٍ عاد أحدهم ، فظنا اهالي القرية بقاءَ الآخرين ببقعة زراعية مجاورة في وضع مخل بالآداب، فتوجها اهالي القرية حيث الآخرين فوجدوهم في وضع مخلٍّ، فأمسكوا المرأة وصوروها وتعدوا عليها بالضرب، ونشروا ما مقاطع الفيديو تشهيرا بها.
 
ولما انصرف الجميع وتوجهت المذكورة إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن واقعة التعدي عليها بالضرب وإحداث إصاباتها وتصويرها، دون أن تذكر سائر تفصيلات الواقعة، ولما اتم  وتداول المقطع المصوَّر ولها بمواقع التواصل  ،نشرت مقطع اخر  ادعت فيه تعرضها للاغتصاب على خلاف الحقيقة.
 
وأكدت  النيابة العامة، في بيان لها، بضرورة تحري المواطنين الدقة فيما يتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التسليم بكل ما يذيع وينشر عليها  لما فيه من بالغ الضرر على التحقيقات، وعلى السِّلم والأمن الاجتماعي، وتستكمل "النيابة العامة" تحقيقاتها في الواقعة وقوفًا على حقيقتها للنهاية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق