د. حسن راتب يعلن انضمام الإعلامي أسامة كمال لأسرة شبكة تليفزيون "المحور"

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:37 م
د. حسن راتب يعلن انضمام الإعلامي أسامة كمال لأسرة شبكة تليفزيون "المحور"
الدكتور حسن راتب والإعلامي أسامه كمال

- د. راتب : قناة "المحور" صوت حر  للمجتمع وستظل دائماً تنحاز للوطن والمواطن

- أسامة كمال: سعيد بانضمامي لأسرة قناة المحور لتاريخها الكبير 
 
أعلن الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون المحور انضمام الإعلامي الكبير أسامه كمال إلى أسرة المحور، وذلك فب الاحتفال الذى أقيم بهذه المناسبة بحضور الدكتور  سامي عبد العزيز، والدكتور أيمن منصور رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وعدد من قيادات القناة .
 
الدكتور حسن راتب والإعلامي أسامه كمال (2)
 
وبهذه المناسبة قال د. حسن راتب إن رسالة قناة المحور تجاه المجتمع و فكر إدارتها يعتمد على مفهوم الأسرة  بالإضافة إلى تعظيم الدور الاجتماعي والقيمة على الجدوى الاقتصادية. 
 
الدكتور حسن راتب والإعلامي أسامه كمال (1)
 
وأكد، أن قناة المحور هي صوت حر للمجتمع، يمثل المنطق وإحساس المواطن، مع التركيز على دعم الطبقة المتوسطة بمختلف فئاتها وعامة المجتمعات ككل.
 
الدكتور حسن راتب والإعلامي أسامه كمال (3)
 
ولفت الدكتور راتب الى أن انضمام د. أسامة كمال إلى القناة يعد إضافة قوية ليس فقط لبرنامج ٩٠دقيقة و لكن للقناة ككل. و ذلك من خلال الاستفادة من خبراته المتراكمة في مجال الإعلام من أجل صنع محتوى إعلامي متنوع و راقي وأبدى إعجابه و تحمسه لفكرة د. أسامة كمال بإنتاج برنامج للشباب و ذلك بالتعاون مع مؤسسة د. حسن راتب للإبداع و الابتكار و ايضا لفكرة د. سامي عبد العزيز  بإنتاج برنامج مسابقة للفكاهة، لإظهار مواهب و خفة دم المصريين .
 
الدكتور حسن راتب والإعلامي أسامه كمال (4)
 
كما أعرب د. حسن راتب عن تفاؤله بالاستعانة بقامات في مجال الإعلام كمستشارين لقناة المحور هما د. سامي عبد العزيز ود.أيمن منصور ندا مؤكدا أنه سوف يعيد المحور إلى شبكة تليفزيونية بالإضافة الى منصة تواصل اجتماعي social media، خاصة أن المحور تنطلق من رصيد عمره أكثر منعشرين عاما كأول قناة مصرية خاصة تنحاز دائماً الي المهنية والمصداقية في إطار عمل مؤسسي  يقوم علي التحيز للوطن والمواطن.
 
من جانبه، أكد الإعلامي أسامة كمال انه سعيد بانضمامه لأسرة قناة المحور لتاريخها الكبير وللعلاقة المتميزة التي تجمع بينه وبين الدكتور حسن راتب والذي له بصمات واضحة في العمل الوطني وخاصة في سيناء ويكفي أنه لا تذكر سيناء وإلا وذكر اسم د حسن راتب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة