ضربة من المقربين قد توجع ترامب.. هل تنكشف أسرار عائلة الرئيس الأمريكي؟

الأربعاء، 24 يونيو 2020 02:51 م
ضربة من المقربين قد توجع ترامب.. هل تنكشف أسرار عائلة الرئيس الأمريكي؟
دونالد ترامب

في وقت يواجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحديات كثيرة مع اقتراب انتهاء فترته الرئاسية الأولى، ظهر تحدٍ جديد، ولكن هذه المرة من داخل عائلته، في كتاب قد يكشف أسرار العائلة التي تحاول الحفاظ على سريتها وطبيعة علاقاتها الأسرية.
 
ماري ترامب، ابنة الشقيق الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد، تستعد لنشر كتباها الجديد بعنوان: "أكثر مما ينبغي وغير كاف أبدا: كيف خلقت عائلتي أخطر رجل في العالم"، وذلك في 28 يوليو المقبل.
 
الأمر لم تقبله عائلة ترامب، حيث تقدم أحد أشقاء الرئيس الأمريكي بطلب لمحكمة لمنع صدور كتاب ماري الجديد، بدعوى أنه يهدد يهدد بفضح أسرار عائلية، وهو ما ينتهك سرية العائلة الكبرى، وفق وكالة "فرانس برس".
 
وقالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن روبرت ترامب، طلب من محكمة في حي كوينز في نيويورك منع صدور الكتاب، باعتبار أن ماري ترامب انتهكت اتفاق سرية يقول إنها وقعته على ارتباط بإرث جدها فرد ترامب، مضيفاً في بيان له، إن محاولات ماري لتشويه علاقاتنا العائلية بعد كل هذه السنوات؛ لجني أرباح مالية هي مهزلة وظلم في آن واحد لذكرى والدينا العزيزين، إننا نعتز كثيراً بشقيقي الرائع الرئيس، وأعمال ماري هي بنظرنا عار حقيقي".
 
وعن الكتاب المرتقب نشره، أوضحت دار النشر "سايمون أند شوستر"، أن كتاب المذكرات هذا يلقي ضوءاً كبيراً على التاريخ القاتم لعائلة الرئيس الأمريكي، وأن ماري ترامب تروي في كتابها الواقع في 240 صفحة أحداثاً شهدتها في منزل جديها في نيويورك.
 
وأوضحت دار النشر أنها تقص كابوسا من الصدمات والعلاقات المدمرة ومزيجا مأساويا من الإهمال والتجاوزات، في وقت ذكر فيه موقع "دايلي بيست" الإخباري، أن ماري ترامب ستكشف أنها المصدر الرئيسي لتحقيق واسع النطاق حول ثروة دونالد ترامب نشرته صحيفة "نيويورك تايمز".
 
ويأتي هذا التطور بعد أيام على نشر مقتطفات من كتاب جون بولتن مستشار الأمن القومي السابق للرئيس، وتسريب نسخ مقرصنة له في الإنترنت، وكان من المقرر أن يطرح في المكتبات، الثلاثاء، حيث تحدث بولتون في الكتاب عن طلب ترامب من الصين المساعدة من أجل إعادة انتخابه مرة أخرى، فضلاً عن إظهاره جهلاً كبيراً في القضايا الدولية، إذ يعتقد على سبيل المثال أن فنلندا إقليم تابع لروسيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة