مصر للطيران تتخذ مجموعة من الإجراءات يجب على المسافر اتباعها.. تعرف على عليها

الخميس، 25 يونيو 2020 05:29 م
مصر للطيران تتخذ مجموعة من الإجراءات يجب على المسافر اتباعها.. تعرف على عليها

نشرت شركة مصر للطيران فيديو توضيحياً، يشرح الإحراءات التى سيتم اتخاذها مع الراكب المسافر منذ وصوله المطار وحتى صعوده للطائرة، كما يتضمن الفيديو عرض طريق الطعام وتعقيم الطائرة.

وأعلنت شركة مصر للطيران فى بيان لها اليوم الخميس، أنه فى ضوء الخطة التى وضعتها الحكومة المصرية لعودة حركة الطيران بالمطارات المصرية اعتبارًا من الأول من يوليو واستعداد وزارة الطيران المدنى بجميع هيئاتها وشركاتها لعودة حركة السفر، أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة اعتبارًا من الأول من يوليو 2020.

وأعلنت الشركة عن تشغيل رحلاتها إلى ١٧ نقطة بقارة أوروبا و ٤ نقاط بقارة أفريقيا و ٤ نقاط بالخليج والشرق الأوسط و ٣ نقاط بأمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين.

وفى هذا الصدد ، صرح الطيار رشدى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن هذا القرار يأتى فى ظل الاستعدادات المكثفة التى قامت بها شركة مصر للطيران وجميع شركاتها التابعة لاستقبال الركاب المسافرين على متن رحلات الشركة الوطنية اعتبارًا من الأول من يوليو.

وتابع : "حيث حرصت الشركة على توفير جميع سبل الراحة والأمان لركابها فى جميع خطوات اجراءات سفرهم ابتدء من حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكترونى لمصر للطيران أو مركز الاتصالات والاستعدادات التى تمت داخل المطارات للحفاظ على توفير مسافات آمنة بين الركاب المسافرين وعلى متن جميع طائراتنا المزودة بأنظمة لتنقية الهواء من الفيروسات والبكتريا وتجديد الهواء داخل مقصورة الطائرة وكذلك الوجبات المغلفة وحقيبة المستلزمات الوقائيه التى سيتم توزيعها على الركاب بالإضافة إلى اهتمام الشركة بتزويد موظفيها بجميع المستلزمات الوقائيه المناسبة".

وقال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه فى ضوء هذه الاستعدادات والضوابط التى حددتها مختلف الدول فقد وضعت الشركة خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها إلى العديد من النقاط.

وأضاف: "تبدأ الشركة خلال الأسبوع الأول فى تسيير رحلاتها إلى ١٣ نقطة بقارة أوروبا وهى (امستردام – أثينا – بروكسل – بودابست – باريس – روما – ميلانو - لندن - فرانكفورت – ميونخ – برلين – فيينا _ اسطنبول) وسيتم إضافة رحلات إلى كل من (برشلونة – كوبنهاجن – جنيف – مدريد) خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و3 نقاط بقارة أفريقيا وهى (أديس أبابا – جوبا – تونس) وسيتم إضافة (دار السلام) خلال الأسابيع المقبلة، و4 نقاط بمنطقة الشرق الأوسط وهى (دبى – أبو ظبى – الشارقة – بيروت)، و 3 نقاط بقارة أمريكا الشمالية وهى (واشنطن – نيويورك – تورونتو) بالإضافة إلى نقطة واحدة بالشرق الأقصى إلى مدينة (جوانزو) بالصين اعتبارًا من 8 يوليو. ذلك بالإضافة إلى تشغيل رحلات داخليه على مدار الأسبوع إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان."

ويمكن للعملاء معرفة أيام سفر الرحلات وحجز تذاكرهم ومعرفة الضوابط التى تحددها كل دولة للسفر إليها وإجراءات السلامة والوقاية الواجب اتباعها أثناء السفر على متن رحلات مصر للطيران وكذلك أى تغييرات تطرأ على جداول التشغيل وفقًا لتغير متطلبات السفر عبر الموقع الإلكترونى لمصر للطيران egyptair.com أو مركز الاتصالات أو عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة