اعترافات الأم القاتلة في شبرا الخيمة: خنقت بناتي علشان يرتاحوا

الجمعة، 26 يونيو 2020 05:13 م
اعترافات الأم القاتلة في شبرا الخيمة: خنقت بناتي علشان يرتاحوا
أرشيفية

اعترافات مثيرة أدلت بها المتهمة بقتل طفلتيها تفصيلية أمام نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بعدما كشفت تفاصيل جديدة عن الواقعة.
 
البداية كانت بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة إخطارا من المستشفى بوصول طفلتين متوفيتين، ادعت والدتهما أنهما توفيتا نتيجة إصابتهما باختناق بسبب تسريب غاز طبيعي في الشقة، لكن التحقيقات كشفت عن مفاجأة مدوية، قبل أن تعترف المتهمة بتفاصيل الجريمة.
 
وقالت المتهمة (30 سنة) في اعترافاتها، إنها تزوجت من 10 سنوات أنجبت 3 أطفال بنتين وولد ولكن الطفل ابنها توفي، ليصاب زوجها بحالة نفسية سئية قبل أن تتغير معاملته معها ومع الأطفال البنات، حيث كان يعاملهم معاملة سئية كأنه ليس والدهم بسبب وفاة شقيقهم الولد- على حد قولها.
 
وبحسب المتهمة، فإن زوجها كان يحملها مسئولية وفاة ابنهم، وكان يعتدي عليها وعلى الأطفال بالضرب كل يوم من غير سبب، وظلت معاملته لبنتيها سيئة، قبل أن تقرر وتعزم النية على قتل بناتها لترحمهمل من العذاب.
 
وأضافت المتهمة في اعترافها، أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة جراء معاملة زوجها، فقررت أن تريح نفسها وترحم أطفالها من العذاب وتقتلهما ثم تنتحر، وفي يوم الحادث انتظرت توجه زوجها إلى العمل ثم دخلت غرفة نومهما وخنقتهما أثناء نومهما.
وأضافت المتهمة أنها أثناء خنق الطفلتين حيث قالت لها أحدهما من الطفلتين «أنا هاموت يا ماما» وظنت أنها تداعبها وتلعب معها، مشيرة إلى أنها حاولت إنقاذهما من الموت، بعدما شعرت بجريمتها ولكنهما كانتا فارقتا الحياة، لافتة إلى أنها حاولت الانتحار ولكنها فشلت.
 
وكشفت المتهمة في اعترافاتها، أنها صرخت واستغاثت بالجيران، الذين تجمعوا على صوتها وادعت لهما أن طفلتيها توفيتا نتيجة تسريب غاز في الشقة، وأنها توجهت إلى غرفتهما فوجدتهما جثة هامدة، حيث توجهت بهما إلى المستشفى وادعت أنهما توفيا نتيجة تسريب غاز في الشقة.
 
في غضون ذلك، أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس المتهمة بقتل طفلتيها 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض جثة الطفلتين على مصلحة الطب الشرعي، كما انتقلت النيابة لمناظرة جثة المجنى عليهما وتبين من المناظرة وجود أثار خنق على رقبتهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق