شاهد.. لماذا أثيرت الضجة حول ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ؟

الجمعة، 26 يونيو 2020 11:42 م
شاهد.. لماذا أثيرت الضجة حول ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ؟
حقيقة الضجة المثارة حول ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز و أحمد العوضي.. هما حديث الساعة بين الحين والأخر منذ فترة وجيزة، فكثيرًا ما نشهدهم يتصدرا محركات البحث بين المستخدمين في مصر عبر شبكة المعلومات الدولية – الإنترنت، وكذلك يتم تداول أخبارهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولعل ذلك يرجع لإعلان ارتباطهما وزواجهما في وقت سابق، وهو ما لاقى صخب غير متوقع بعد إعلان الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز رفضه لارتباطهما ومهاجمته للفنان أحمد العوضي، فكل هذه الأحداث جعلت من أخبار الفنانان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي محل اهتمام من قبل مستخدمي شبكة الإنترنت حتى بعد زواجهما وانتهاء الخلافات.

ياسمين عبد العزيز تتصدر محركات البحث

منذ ساعات قليلة، تصدرت الفنانان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مؤشر محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر ارتداء الفنانان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ملابس رياضية خلال تواجدهما في منزلهما، في مظهر يبين قيامهما بأداء التمارين الرياضية.

صورة ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

وحصدت الصورة التي تجمع الفنانان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، إعجاب آلاف المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتعليقات تعبر عن الإعجاب بهما وبحياتهما الزوجية.

وكان أخر ما نشرته الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل هذه الصورة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية الاستورى. وظهرت في الفيديو بنت وهى تقود دراجة والذي اعتقد البعض أنها ابنتها، ولكنها نفت ذلك فيما بعد

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بـ مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتار عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.

من ناحية أخرى خاض الفنان أحمد العوضي سباق الدراما الرمضاني من خلال مشاركته بطولة  مسلسل "الاختيار" الذي يجسد فيه شخصية الضابط الشهيد أحمد المنسي الفنان أمير كرارة، وجسد أحمد العوضي دور الإرهابي "هشام عشماوي"، وحقق المسلسل الصدارة في السباق الرمضاني.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق