اتحاد الكرة: إصابة 19 لاعباً فى الدورى بكورونا حتى الآن

الأحد، 28 يونيو 2020 11:35 ص
اتحاد الكرة: إصابة 19 لاعباً فى الدورى بكورونا حتى الآن
اتحاد الكرة

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن عدد الإصابات في الدوري المصري الخاصة بفيروس كورونا بعد إجراء المسحات وصل حتى الآن إلى 19 حالة من بين لاعبين وإداريين وعامل مهمات فى فرق الدوري الممتاز.

 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك 4 حالات جديدة بفريق بحرس الحدود و إصابة في صفوف طلائع الجيش ليكون عدد إجمالي الإصابات 19 حالة هي كالتالي :5 إصابات من نادي طنطا ، و 4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود و لاعب من طلائع الجيش ولاعب من دجلة و أسوان و الاتحاد السكندري و المقاولون و الجونة  بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبي .
 
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المسحة الطبية الثانية، عقب نهاية المران الأول الذى أقيم فى الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدورى الممتاز، وقام لاعبو الأهلى والجهاز الفنى والإدارى بإجراء المسحة الطبية الثانية وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التى أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة للكشف عن كورونا بعد أن أجرى المسحة الطبية الأولى يوم الأحد الماضى قبل العودة إلى التدريبات وجاءت جميع النتائج سلبية.
 
وضمت المجموعة الأولى من اللاعبين فى مران الأهلي اليوم كلا من: رمضان صبحى ومروان محسن وشريف إكرامى وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وأحمد فتحى وعلى لطفى وجونيور أجايي، ومحمود متولى ومحمود وحيد، ومحمد شكرى وعربى بدر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق