بعد خضوعها لعمليات تجميل.. علامات استفهام تحيط بالمذيعة ريا أبي راشد بعد تغير ملامحها

الإثنين، 29 يونيو 2020 10:45 ص
بعد خضوعها لعمليات تجميل.. علامات استفهام تحيط بالمذيعة ريا أبي راشد بعد تغير ملامحها
ريا أبي راشد
أمل عبد المنعم

نشرت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، صوراً جديدة عبر حسابها الشخصي بمواقع "التواصل الاجتماعي"، أثارت اندهاش متابعيها، وجمهورها بشكل ملحوظ.

وأثارت ريا أبي راشد حالة من الجدل على "السوشيال ميديا"، وذلك بعد خضوعها لعمليات تجميل، أدت إلى تغير شامل لملامحها، وتركت صدمة للجمهور بالتساؤل عن كيفية تغيير شكلها.

وأصبحت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، خلال ساعات قلية تتصدر مؤشر البحث جوجل، في حالة من الاستغراب الشديدة والدهشة والرفض والهجوم من متابعيها المعجبين بعد التغيير، عقب أن نشرت مجموعة من الصور الجديدة بعد خضوعها لعمليات تجميل عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ريا
 

وولدت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد في بيروت، لبنان، في 12 مايو 1977، لعائلة مسيحية، وكانت في البداية تعمل صحفية في بيروت، قبل أن تنتقل لتعيش في بريطانيا في عام 1997، ودخلت ريا أبي راشد المجال الإعلامي عندما كان عمرها 18 عاماً، وكانت تدرس الاقتصاد، وكانت البداية مع إذاعة RML وتلفيزيون MTV  اللبناني، وMUrrTV2، كما كانت تقدم الأخبار السينمائية في برنامج THE MUSIC SHOW..

وتتحدث الإعلامية اللامعة ريا أبي راشد العديد من اللغات بطلاقة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وذلك بعد حصولها على العديد من الدرجات العلمية، فهي حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد، والماجستير في الصحافة والإعلام، حتى أصبحت مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا.

اشتهرت ريا أبي راشد في الشرق الأوسط بتقديم النسخة العربية من برنامج المواهب   ARABS GOT TALENT"" ، وذلك بكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها ومنهم " أنجلينا جولي، وتوم كروز" وكذلك نجوم الموسيقى مثل "شاكيرا، وماريا كيري، وبيونسيه نولز".

كما قدمت ريا أبي راشد العديد من البرامج مثل WORLD BUSINESS على قناة CNBC EUROPE، وشاركت في تقديم مسابقات ومهرجانات عديدة مثل حفل إطلاق FERRARI WORLD في أبو ظبي.

وتعتبر ريا أبي راشد أول محاورة عربية دخلت كواليس النجوم في السينما والموسيقى والفن الغربي، وتوسعت في نشاطها بعد الحصول على شهادة الماجستير في الصحافة المرئية من لندن، لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في عام 2005 الذي تقوم فيه بمحاورة نجوم الغرب.

تزوجت المذيعة ريا أبي راشد  في عمر الـ 34 من رجل أعمال إيطالي اسمه فاليريو في عام 2011، ورزقت  بطفلتها لولا عام 2016، وتطلق على زوجها لقب "الشجرة" في إشارة منها لتطويره الدائم ومساندته لها في عملها، وكانت تعرفت على زوجها في إحدى الحفلات وهو شقيق إحدى صديقاتها.

وهناك انتقادات للمذيعة اللبنانية ريا أبي راشد من تغيير ملامحها حتى وصل الأمر إلى حد التعرض للتنمر والرفض من قبل جمهورها مثلما حدث مع نجمات بعد تغير شكلهن بإجراء عمليات التجميل، مثل الفنانة حلا شيحة، بعد حقنت أنفها بوتكس، وقوبلت بالنقد بأن ملامحها كانت أجمل قبل الحقن، ولذلك أكدت شيحة أنها لن تفعل ذلك مرة ثانية.

وكذلك الفنانة حورية فرغلي، تعرضت للرفض والتنمر بالرغم أنها كانت مجبرة على إجراء عملية التجميل لأنفها بعد تعرضها لحادث، وتغيرت ملامحها بعد إجراء العديد من عمليات التجميل.

وكانت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الأقرب لحالة ريا أبي راشد، بعد نشر صورها عبر حسابها على "إنستجرام" وظهر تغيير ملامحها بالصور، عقب خضوعها لعمليات تجميل، لتضع أمام جمهورها العديد من علامات الاستفهام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة