بعد اتهامها بالدعارة الإلكترونية وإثارة الغرائز.. هل ألقي القبض على البلوجر منار سامي؟ (القصة كاملة)

الإثنين، 29 يونيو 2020 01:45 م
بعد اتهامها بالدعارة الإلكترونية وإثارة الغرائز.. هل ألقي القبض على البلوجر منار سامي؟ (القصة كاملة)
منار سامي
أمل عبد المنعم

بلاغات عديدة ضد البلوجر منار سامي، التي تخطو على نهج حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، حيث قامت بنشر صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، للوصول لطريق الشهرة الرخيص، بغرض إثارة الغرائز والجدل على تطبيق التيك توك ومواقع الانستجرام، لجذب متابعين وجمع أموال بسهولة، داهسة تحت قدميها تقاليد وعادات المجتمع المصري، ما أدى لمهاجمتها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

منار سامي
 

البلاغ الأول ضد منار سامي

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، ضد منار سامي، واصفها أنها فتاة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تقلد حنين حسام، ومودة الآدهم بنشر محتوى منافي للآداب ويثير الغرائز.

وبدأ البلاغ بالثناء على مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الالكترونية المتمثلة في فتيات "التيك توك"، والمواقع الأخرى التي تنشر الفاحشة والرزيلة بين شبابنا ويكون هدفهم فقط كسب المال، وأكد في بلاغه أن الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية.


البلاغ الثاني ضد منار سامي

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام بالأمس، ضد منار سامي، مطالباً التحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية، وذكر في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020، عرائض النائب العام، أن منار سامي على خطي حنين حسام ومودة الأدهم، وغيرها من فتيات الـ"التيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة للآداب لجذب الانتباه ، ظهرت المشكو في حقها "منار سامي" لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سابقاتها في هذا النوع من الفيديوهات.

منار 1
 

من هي منار سامي؟

منار سامي إحدى مشاهير البلوجر، شاركت عن طريق "التيك توك" متابعيها بصور عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة مرتدية" جمبسوت" شفافة وتظهر جسدها وملابسها من الداخل، مع اسدال شعرها والمكياج الساخب، دون كتابة تعليق، وبعدها إنهالت عليها البلاغات.

وكانت منار سامي شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب 2019، وتصنف نفسها بلوجر لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء، كما أن لديها 241 ألف متابع على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وتشارك في فيلم "اركب التريند" وهو فيلم لمجموعة من الوجوة الشابة الجديدة، ويشاركها الشاب مصطفى أبو سريع، وأعلنت انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم باسم "فرقة المحترفين".

وتقوم منار سامي، ببث مقاطع فيديو وهي "ترقص" على الأغاني الشعبية، من غرفتها، أو داخل سيارتها أو حتى في الشوارع، وتطل على متابعيها بملابس تصنف بالخليعة بأوضاع جرئية، كما أنها شاركت من قبل بـ"ستوري"عبر حسابها على "انستجرام" ، وظهرت أنها تخترق بسيارتها حظر التجوال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق