شاهد.. صور فاضحة للفنانة حنان رضا تشعل الأجواء على منصات التواصل

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:21 ص
شاهد.. صور فاضحة للفنانة حنان رضا تشعل الأجواء على منصات التواصل

منذ ساعات قليلة راج البحث بين مستخدمي شبكة الإنترنت ورواد منصات التواصل الاجتماعي، عن "حنان رضا"، وذلك عقب تداول أخبارًا عبر وسائل إعلامية مختلفة تفيد بإنها فنانة معروفة وتسربت بعض الصور الخاصة لها، ما عرضها لتكون محل جدل وإثارة وتناول من قبل مستخدمي شبكة الإنترنت، وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة مميزة لقرائها، نرصد القصة الكاملة حول حنان رضا وصور حنان رضا، التي أصبحت محل جدل وإثارة.

أولًا.. من هي حنان رضا؟

حنان رضا هي فنانة من مواليد البحرين وتعيش في الكويت، وتخرجت في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وعرفها الناس لأول مرة عرفها الناس حين شاركت في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير محبوب العرب، إضافة إلى مشاركتها في برنامج صوت السهارى وبالتمثيل في مسرحية مواطن قليل الدسم التي كانت من إخراج المخرجة والممثلة البحرينية شذى سبت.

ثانيًا.. أعمال حنان رضا الفنية

غنت حنان رضا بضع أغاني خلال السنوات الأخيرة من أبرزها "نعمة الله" و"ياكويت" و"الحل الصعب"، بينما زادت شهرة حنان رضا، عندما أطلقت في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه"، والتي حققت نجاحا كبيرا في الخليج وتخطى مقطعها عبر اليوتيوب 25 مليون مشاهدة، وواصلت نجاحها بعد أدائها دويتو  بفيديو كليب "نعمة الله" مع المغني والملحن العراقي عبد الله الهميم، والذي حقق مشاهدات كبيرة عبر موقع اليوتيوب وصلت إلى 20 مليون مشاهدة، ومن أخر أعمالها 2016 كانت أغنيتها في عام  - "لف ودور" من كلمات وألحان الشاعر عبدالعزيز العبكل.

قصة صور حنان رضا المسربة

وعن الصور التي تم تسريبها للفنانة حنان رضا، فالواقعة تعود لنشرها اعتذار عبر حسابها الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، قائلة: "الخطأ الذي حصل من شوي اعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا"، مضيفة: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".

ويأتي هذا تأكيدا منها على قيامها بنشر صور خاصة عن طريق الخطأ، وأنها تعبر عن أسفها لذلك وتعتذر للجمهور وتطلب منه أن يمسحها.

حقيقة صور حنان رضا وردود الأفعال عليها

المنشور جعل حنان رضا محل انتقادات من بعض المراقبون الذين أكدوا أن لا توجد صور تم نشرها بالخطأ لحنان رضا، وإنما الصور الفاضحة لحنان رضا هي قصة اختلقتها من أجل أن تثير الضجة حولها بعد اختفائها عن الأضواء.

وعلقت حنان رضا على تلك الاتهامات قائلة، "اللي يدورون الذلة الجرائم الإلكترونية تدوركم بعد، وربكم يردهالكم في بناتكم، الله يمهل ولا يهمل رفعة سماعة بس".

اعتذار حنان رضا
اعتذار حنان رضا

 

منشور حنان رضا
منشور حنان رضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا