بعد الضجة المثارة والانتظار.. كل شيء تريد معرفته عن صفقات الزمالك

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:31 ص
 بعد الضجة المثارة والانتظار.. كل شيء تريد معرفته عن صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

"صفقات الزمالك".. أكثر ما يشغل بال جماهير كرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب أن صرح مسؤولو نادي الزمالك، بإبرام صفقات لصالح فريق كرة القدم بغرض تدعيم الصفوف، لذا هو الأمر الذي دفع جماهير نادي الزمالك لتداول عبارة صفقات الزمالك ككلمة بحثية عبر محركات البحث بشبكة الإنترنت.

وتأتي هذا الضجة بعدما أعلن رئيس نادي الزمالك، تعاقد الفريق مع 4 لاعبين كرة قدم لتدعيم الصفوف، فضلًا عن إعلان قناة نادي الزمالك إبرام صفقة تاريخية وحلم الجماهير الزملكاوية على حد وصفهم، كل ذلك دفع الجماهير لمحاولة الوقوف على تفاصيل صفقات الزمالك المعلن عنها.

ورغم نشر العديد من التكهنات بوسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي، حول أسماء اللاعبون الذين جاءوا ضمن صفقات الزمالك، إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل النادي ومسؤوليه عن صفقات الزمالك المطروحة إعلاميًا، فضلًا عن صدور أخبار نافية للأسماء التي يتم طرحها.

يشار إلى أن رئيس نادي أكد في أخر تصريحاته التليفزيونية استمرار تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين، مشددًا على أهمية أحلام جماهير الزمالك بالنسبة له، مؤكدًا أنه يعتبرها بمثابة أوامر والتزامات.

ومن المقرر أن يحسم أمر صفقات الزمالك غدًا، وذلك انتظارًا لنتائج اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أعلن عنه رئيسه في وقت سابق، وكان مقرر له الاجتماع يوم الأحد الماضي ولكن تم تأجيله لأسباب غير معلومة.

وفي هذا السياق، ينتظر جماهير النادي الزمالك بفارغ الصبر الإعلان النهائي عن صفقات الزمالك، وذلك بعد تعرضهم للتشتت من تناول أخبار عديدة غير مؤكدة.

 

 صفقات نادي الزمالك

صفقات نادي الزمالك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا