وفاة نجل سالم أبو لافي و2 آخرين في حادث على طريق الإسماعيلة الإقليمي (صور)

الخميس، 02 يوليه 2020 01:46 م
وفاة نجل سالم أبو لافي و2 آخرين في حادث على طريق الإسماعيلة الإقليمي (صور)

لقى نجل شهيد قبيلة الترابين بسيناء سالم أبو لافى، مصرعة برفقة اثنين آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، كانوا يستقلونها على الطريق الإقليمي "الإسماعيلية -القاهرة"، دائرة مركز القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، بينما أصيب نجل إبراهيم العرجانى، رئيس اتحاد قبائل سيناء، وشاب آخر فى الحادث.

وتلقى اللواء جمال غزالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندى، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الإقليمى طريق "الإسماعيلية- القاهرة"، دائرة مركز القصاصين، نتيجة انفجار إطار السيارة وتعرضها للانقلاب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن مصرع كل من أيمن سالم لافى 27 عامًا، نجل شهيد قبيلة الترابين بسيناء سالم أبو لافى صديق الشهيد أحمد منسى، وسليمان الأطرش 25 عامًا من نفس القبيلة، وعمر مصطفى 26 عامًا من القاهرة، كان برفقتهم فى السيارة، بينما أصيب كل من وسيم إبراهيم العرجانى بكدمة شديدة بالرأس، وعمر محمد الترابين 25 عامًا مصاب بكدمات شديدة بالجسد.

وعلى الفور تم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

أيمن سالم لافى

أيمن سالم لافى

 

حادث نجل سالم أبو لافى
 
جانب من الحادث
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة