رب ضارة نافعة.. مصابو الدوري المصري يعودون مع استئنافه مجددا

الخميس، 02 يوليه 2020 02:40 م
رب ضارة نافعة.. مصابو الدوري المصري يعودون مع استئنافه مجددا

رب ضارة نافعة، تنطبق هذه المقولة على عدد من اللاعبين المصابين بالأندية الرياضية المختلفة، حيث تعافى بعضهم  خلال فترة توقف النشاط الرياضي علي مدار الـ 4 أشهر الماضية، بسبب انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة منذ بداية ظهور الفيروس.
 
خلال الفترة الماضية، تعرض عدد من اللاعبين بنادي الأهلي للإصابة منهم إصابات بقطع في الرباط الصليبي منهم محمد محمود صانع ألعاب الأهلي، ومحمود عبد العزيز زيزو لاعب الزمالك، وأحمد علاء مدافع الطلائع، أحمد عبد العزيز ظهير أيسر إنبي، وثنائي أسوان أوميد أوكري وأحمد عبد الظاهر.
 
وأعلن الأهلي عن عودة اللاعب محمد محمود ومشاركته في التدريبات اليومية للاعيبن بعد توقف استمر لشهور بعدما تعرض للعنة الصليبي مرتين متتاليتين منذ انضمامه للأهلي
 
وأعلن نادى الزمالك عن تعافي اللاعب محمود عبد العزيز "زيزو"، لاعب الوسط والذي يخضع حالياً لمرحلة أخيرة من التأهيل بعد تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي، وذلك بعد انتهاء عمليات العلاج الطبيعي حيث من الفترض أن يكون جهاز خلال 90 يوميا للعودة إلى التشكيلة الرئيسية للنادي.

في الوقت ذاته، أعلن نادي طلائع الجيش عن عودة أحمد علاء، مدافع الأهلى المعار للنادي لمدة موسم واحد، من الإصابة حيث بدء في المرحلة الأخيرة من برنامجه للتخلص من إصابة الرباط الصليبي.

فيما عاد اللاعب أوميد أوكري مهاجم نادي اسوان الرياضي من الاصابة حيث اعلن الادي انه سيشارك في التدريبات الرئيسية مع باقي  الفريق بداية من الشهر الجاري بعد التأكد من شفاءة من الرباط الصليبي الذي أصيب به العام الماضي بينا يواصل أحمد عبد الظاهر برنامجه التأهيلي لتحديد موعد العودة في الفترة المقبلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق