حمو بيكا يرد على "مجزرة الطائرات الورقية": أنا بصيف في الساحل

الجمعة، 03 يوليه 2020 08:30 م
حمو بيكا يرد على "مجزرة الطائرات الورقية": أنا بصيف في الساحل
حمو بيكا
عنتر عبداللطيف

نفى حمو بيكا مطرب المهرجانات تعرضه للطعن بمطواة فى الإسكندرية بسبب لهو البعض بالطائرات الورقية حيث نشر مقطع فيديو عبر صفحتة الشخصية أكد فيه انه بخير ولم يتعرض لأى حادث.

حمو بيكا ظهر فى مقطع الفيديو وهو في الساحل الشمالي مؤكدا أن أحد الأشخاص استهدفه بتلك الشائعة موجها رسالة إلى من وصفهم بـ"معجبيه" قائلا  "أنا بصيف وزي الفل".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت خبرا مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء أسفرت عن إصابة الفنان حمو بيكا بعدة طعنات في جسده.

وأكدت المواقع أن التحريات كشفت أن السبب وراء المشاجرة خلافات على اللعب بالطائرات الورقية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجاري ضبط المتهمين

جدير بالذكر أن الطائرات الورقية تتسبب كل يوم بسقوط ضحية، وكانت دار الإفتاء  قد حذرت من خطورة اللعب بالطائرات الورقية وإيذاء النفس بسببها، مشيرة إلى أن الألعاب التي تضيع الوقت وتؤثر في صاحبها بشكل سلبي تعد من الممنوعات.

وقالت الإفتاء في بيان لها، تعليقا على كثرة حوادث الطائرات الورقية خلال الأيام الأخيرة، إن اللعب من وسائل الترفيه والترويح عن النفس التي أباحها الإسلام لكونه من متطلبات الفطرة الإنسانية والنفس البشرية.

وأشارت إلى أن اللعب مباحٌ وجائزٌ إذا كان فيه ما ينفع الناس في عقولهم واستعادة نشاطهم والتَّقوِّي على مواصلة حياتهم.

وأوضحت دار الإفتاء أن اللعب يعد ممنوعا إذا كان مضيعة للوقت وانشغل به الشخص عن مصالحه الدينية والدنيوية أو عاد عليه بالضرر أو التأثير في جَسَده أو أخلاقه وعقله بشكل سلبي؛ مما قد يُحَوِّل اللعب من مصدر للبهجة والسعادة إلى سببٍ مباشر لحصد الأرواح بطرق متعددة.

ودعت اللاعبين للانتباه بقولها: "انتبهوا أيها الأطفال والشباب وخذوا حذركم للحفاظ على حياتكم".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق