بعد توصية اللجنة الفنية بالإبقاء عليه.. هل سيتسبب أزارو في الصدام بين الخطيب وفايلر؟

السبت، 04 يوليو 2020 12:58 م
بعد توصية اللجنة الفنية بالإبقاء عليه.. هل سيتسبب أزارو في الصدام بين الخطيب وفايلر؟

هل يمكن أن يحدث الصدام بين الكابتن محمود الخطيب رئيس الندي الأهلي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي بسبب اللاعب المغربي وليد أزارو ؟ هذا هو السؤال الذي يشغل بال الجميع داخل جدران القلعة الحمراء بعد التوصية الأخيرة للجنة الفنية للنادي الأهلي والتي يتراسها محسن صالح وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، لرئيس النادي الأهلي بالإبقاء علي أزارو، وهو ما كان يرفضه المدير الفني للأهلي الذي سبق وأوصي النادي بالاستغناء عن اللاعب لينضم لنادي الاتفاق السعودي.

من جانبه ينتظر الخطيب عودة فايلر من الخارج لفتح ملف اللاعب المغربي معه بعد أن تلقي التوصية الأخيرة من اللجنة الفنية ، حيث يخشي البعض من حدوث صدام بين الطرفين في ظل اصرار فايلر علي عدم التعاقد مع اللاعب.

 

وقد أبدت اللجنة الفنية  حاجة الفريق لمهاجمة متميز، وهو ما يتوفر في اللاعب المغربي، علاوة علي أنه يتمتع بميزة وهي أنه لن يحتاج لفترة للتأقلم مع اللاعبين علي العكس في حالة شراء مهاجم جديد خاصة وأن الفريق بالفعل في حاجة للتعاقد مع مهاجم.

 

وقد عددت اللجنة الفنية المميزات التي يتمتع بها اللاعب المغربي وهي..

 

- معرفة أزارو لطبيعة المنافسات فى الدورى العام المصرى.

 

- تأقلمه مع لاعبي الأهلى خلال المواسم الماضية بسهولة وهو ما ظهر في تسجيله للأهداف.

 

- بقاء المهاجم المغربى قد يكون أفضل بكثير من ضم مهاجم أجنبى آخر سيحتاج وقتاً للتأقلم والانسجام فى الدورى المصرى

 

- سبق لأزارو الحصول على هداف الدورى المصرى من قبل.

 

- يتمتع خبرة قوية فى المنافسات المحلية والأفريقية قبل أن يتعرض لسوء حظ فى الفترة التى سبقت إعارته للاتفاق السعودى حرمه من التسجيل.

 

- قائمة اللاعبين المعروضة على النادى ليسوا أفضل حالاً من أزارو وسيحتاج أى منهم فترة طويلة للتأقلم مع الفريق؟

 

- يمتلك أزارو رقماً قياسياً عبر تاريخ الدورى المصرى تمكن من تحقيقه فى أول موسم له مع الأهلى بحصد لقب الهداف إثر تسجيل 18 هدفاً.

 

- أحرز أكبر عدد من الأهداف للاعب أجنبى فى موسم واحد بالمسابقة. متخطياً الأنجولى فلافيو.

 

- قدراته التهديفية العالية خاصة وأنه اللاعب الأجنبى الوحيد عبر تاريخ الأهلى فى بطولات الأندية الإفريقية الذى سجل " هاتريك " فى مباراة واحدة وهو ما حدث أمام النجم الساحلى التونسى

 

الجدير بالذكر أن أزارو تلقي خلال الفترة الماضية العديد من العروض خاص بعد تألقه مع نادي الاتفاق السعودي، والتى كان من بينها عرضاً من الشباب السعودي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق