«الشوهاتية».. «ميس حمدان» بدأت بابتذال البوكسرات وانتهت بالتنمر على المحجبات

السبت، 04 يوليو 2020 11:53 ص
«الشوهاتية».. «ميس حمدان» بدأت بابتذال البوكسرات وانتهت بالتنمر على المحجبات
ميس حمدان

يبدو أن الفنانة ميس حمدان، تركت ما كانت تخطط له في بداية حياتها في مشوار التمثيل والفن واتجهت إلى باب الشهرة الأسرع عبر استفزاز الأسر ورواد السوشيال ميديا، بإثارة الجدل والظهور في فيديوهات تسخر من البعض وتتنمر من آخرين، الأمر الذي دفع البعض إلى إطلاق مصطلح «شهواتية» عليها، حيث رغبتها الملحة في تسليط الضوء عليها بأي طريقة حتى ولو بإثارة الأزمات.   

حملة انتقادات عنيفة تعرضت لها ميس حمدان، خلال الأيام الماضية، عقب ظهورها في فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تدعي أنها تقلد شخصية تدعى "سماح"  تعمل في مركز تجميل للسيدات، وتظهر فيه بحجاب أسود، وأسنان غير مستوية، الأمر الذي دفع متابعيها إلى الهجوم عليها بشدة متهمين إياها بالتنمر على المحجبات وأصحاب الأسنان غير المستوية.

 

Capture 2
 
 
واتجهت ميس حمدان إلى العناد في أزمة فيديو المحجبات إذ إنه بعد نشر الفيديو الذي أثار الجدل منذ 3 أيام، ظهرت في فيديو آخر لتواصل التنمر المؤذي لمشاعر السيدات ممن انتقدوا ظهورها بهذا الشكل.
 
وبررت ميس حمدان واقعة التنمر قائلة "عشان تفهموا الاسم جه منين، الكاراكتر من وحي الخيال لا يمت للواقع بصلة، الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني... فنانين كتار عرب وأجانب عملو كاراكتارات فانتازيا".
 
Capture
 
اعتذار ميس حمدان جاء متأخرا بعد أن أرسل إنذارًا إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، لمنع إعطاء تصاريح عمل للفنانة ميس حمدان، حيث أوضح المحامي أيمن محفوظ، في بلاغه أن يجب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانين حيث إنه هو المخول بسلطة منع إصدار تصاريح عمل لها.
 
محفوظ
 
وطالب في بلاغه بمنع ميس حمدان من العمل و«لو لمدة محددة» بعد واقعة التنمر على الفتيات والحجاب الذي يعد رمزًا إسلاميًا، واتهمها بأنها تدعو للخروج على تقاليد المجتمع، فضلا عن اتهامها للرجال بالتحرش بأي سيدة.
 
وخرج الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، للرد على ما أثير خلال الفترة الأخيرة مؤكدًا أنه لم يتلق أي شكاوى بسبب اتهامها بالإساءة إلى المحجبات.
 
واقعة السخرية من المحجبات وأصحاب الأسنان غير المستوية، لم تكن الأولى التي تسببها ميس حمدان، حيث وجهت لها الكثير من الانتقادات بسبب ظهورها في إعلان للملابس الداخلية رمضان الماضي تظهر فيه برقصات استعراضية وكلمات أثارت استهجان الأسر المصرية، لكن المجلس الأعلى للإعلام تدخل وانتهت الإعلان بقرار إيقافه عن العرض.
 
image (2)
 
وفي حالة إصرار من ميس حمدان للدفاع عن إعلانها ظهرت وقالت إنها "لم تتجاوز في الإعلان وكذلك الحركات الاستعراضية، مشيرة إلى أنه منتج رجالي لكنه غير مبتذل وقدمته بأسلوب خفيف وراقي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة