ياسر رزق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة وموقع الإخوان.. الكاتب الصحفي: حذائي أطهر من رأس المرشد والجماعة الارهابية

السبت، 04 يوليه 2020 08:40 م
ياسر رزق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة وموقع الإخوان.. الكاتب الصحفي: حذائي أطهر من رأس المرشد والجماعة الارهابية
ياسر رزق

 
تقدم ياسر رزق رئيس مجلس إدارة ومؤسسة أخبار اليوم ببلاغ الى نيابة أمن الدولة العليا ضد جريدة "العربي الجديد" وموقع "رصد" الاخوانيين لقيام الجريدة والموقع بنشر خبر كاذب عن إجراء تحقيقات مع الكاتب الصحفي بزعم تسهيله حصول رجال أعمال على أراض من الدولة مقابل حصوله على مبالغ مالية تقدر بنحو 80 مليون جنيه على حد إدعاءاتهم الكاذبة.
 
وصرح ياسر رزق بأن جماعة الاخوان الارهابية دأبت حتى أثناء وجودها في الحكم على ملاحقته بالشائعات الكاذبة وعمدت على إقصائه من منصبه في جريدة الاخبار ووضعه على قوائم الاغتيالات لموقفه من فسادها السياسي.
 
وقال ان هذه الاكذوبة الجديدة تأتي مع حلول  الذكرى السابعة لثورة يونيو المجيدة التي شارك فيها بقلمه مع العديد من رجال الاعلام والفكر وانها تستهدف ردعه عن مواصلة الكتابة عن جرائمهم في حق الوطن والشعب.
 
وأضاف أن سمعته معروفة للكافة في الدولة وأجهزة الرقابة والوسط الصحفي  مؤكداً أن حذاءه أطهر وأشرف من رأس مرشد الجماعة وقياداتها وكوادرها وسوف يلاحق المسئولين عن النشر ومن وراءهم بكل التدابير اللازمة.
 
وأشار الى أنه كلف نخبة من رجال القانون والمحاماة وعلى رأسهم سمير صبري بتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد سفالات صحيفة جماعة الاخوان وموقعها الالكتروني

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق