بعد القبض عليها بسبب فيديوهاتها المخلة.. من هي هدير الهادي فتاة التيك توك الجديدة؟

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:08 ص
بعد القبض عليها بسبب فيديوهاتها المخلة.. من هي هدير الهادي فتاة التيك توك الجديدة؟
هدير الهادي
أمل عبد المنعم

تصدرت فتاة التيك توك هدير الهادي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيادة البحث عنها عبر مؤشر جوجل، عقب إلقاء القبض عليها، لنشرها فيديوهات ومقاطع فاضحة وخادشة للحياء، لتنضم إلى القائمة السوداء لمن يخطون على دربها مثل "سما المصري، ومودة الأدهم، ومنة عبدالعزيز، وحنين حسام، و منار سامي، شيري هانم وابنتها زمردة، وريناد عماد، ومنار وزيكا".

هدير
 
وعكف فريق من البحث بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب على رصد مقاطع لفيديوهات مخلة لـ"هدير الهادي" عبر تطبيق "تيك توك" منافية للآداب العامة، وتبين تواجدها في منطقة حدائق أكتوبر، وألقي القبض عليها.
 
هدير الهادي
 
تحرر محضر ضد هدير الهادي، وبعدها تم إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق، وذلك عقب استصدار إذن من النيابة العامة، وتمكن مأمورية مشتركة من رئيس مكتب مكافحة جرائم الآداب بالجيزة من إلقاء القبض عليها.
 
هدير 2
 

- من هي هدير الهادي؟

تصف هدير الهادي نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمدونة، وبدأت منذ عامين بنشر مقاطع فيديو على اليوتيوب، وكانت هدير الهادي تظهر بملابس جريئة، وبمقاطع فيديو وهي ترقص بطرق مثيرة، ولذلك لديها أكثر من 200 ألف متابع على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


هدير 1
 

كما أن لديها أكثر من 34 ألف متابع على "التيك توك"، وبات اسمها يتداول بصحبة مودة الأدهم ومحمود الشيمي، تحت اسم نشر مقاطع مخلة للثلاثي، وذلك بعد جمعها في بعض لقطات بصحبة "محمود الشيمي" أحد مشاهير التطبيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق