أدمنت عمليات التجميل.. حكاية عارضة أزياء أوكرانية اشتهرت بسبب شكلها الغريب

الأربعاء، 08 يوليو 2020 11:35 م
أدمنت عمليات التجميل.. حكاية عارضة أزياء أوكرانية اشتهرت بسبب شكلها الغريب

تصدرت عارضة أزياء من أوكرانيا انستازيا بوكريشهوك، البالغة من العمر 31 عامًا عناوين الأخبار الدولية بسبب إدمانها الغريب على عمليات الحشو، وجراحات التجميل، ونشر صورها عبر انستجرام، أخذت الفتاة على عاتقها حقن وجهها بحمض الهيالورونيك، ويبدو أن موديل انستجرام، تهتم بشكل خاص بزيادة حجم شفتيها وعظام وجنتيها.

وعلى الرغم من أنها "حققت" بالفعل مظهرًا غريبًا، إلا أنها تقول إنها لن تتوقف عن حقن المزيد من الحشوات في وجهها، لكن هذه الفتاة التى يبدو أنها تحب حقنها فى وجنتيها، فمثل العديد من النساء الشابات فى الوقت الحاضر، قررت  أنها بحاجة إلى تحسينات تجميلية لتحقيق مظهرها المطلوب، فقط بدلاً من البحث عن محترف لتنفيذ الإجراء.

أنستازيا لديها حاليًا أكثر من 158 ألف معجب على انستجرام وحدها، تضخ نفسها باستخدام حشوات الهيالورونيك وفقًا لتعليمات البرنامج التعليمي للطبيب عبر الإنترنت، وقالت، "أنا أحب هذا المظهر، لقد كنت فأرا رماديا من قبل.. كان أنفي كبيرًا جدا.. والآن لدى شفاه وخدين ويبدو الأمر على ما يرام".

وتدعي أنها تدرك المخاطر التى تعرضها لها، ولكنها تتأكد من استخدام المعدات المعقمة ولا تفعل مثل الطبيب، "يمكن أن يكون هذا خطيرا لكنى أقوم بذلك مع الأطباء.. أنا أتعلم عبر الإنترنت.. كنت قلقا، لكنى أحب هذا، العدوى ليست جيدة، ولكن كل شيء معقم عندما أفعل ذلك، أفعل ذلك مثل الطبيب".. هكذا تقول.

وتدعي أنستازيا أنها أنفقت حوالى 2000 دولار على الحشوات التجميلية والجراحات حتى الآن، وهو على الأرجح أقل بكثير مما كانت ستنفقه فى عيادة مهنية، ولكن النتائج ربما كانت أفضل قليلا أيضاً، وقبل بضعة أشهر فقط اشتهرت أيضا على مواقع التواصل الاجتماعى، أندريا إميلوفا إيفانوفا، وهى فتاة بلغارية تبلغ من العمر 22 عامًا مهووسة بحشوات الشفاة.

الشابة الأوكرانية اعترفت بأنه لا يفهم الجميع هوسها، مضيفة أنه حتى والدتها يعتقدان أن ما تفعله مجنون، ولكن فى نهاية المطاف، فإن ما يهم هو أنها سعيدة، وعلى ما يبدو، جعلها مظهرها الجديد أكثر ثقة وأن ذلك بدوره أثر بشكل إيجابى على حياتها الرومانسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة