ذبح 50 % من جواسيس "مكملين".. مختار نوح يكشف أسباب انهيار قناة الإرهاب

الجمعة، 10 يوليه 2020 04:00 ص
ذبح 50 % من جواسيس "مكملين".. مختار نوح يكشف أسباب انهيار قناة الإرهاب
مختار نوح
عنتر عبداللطيف

حالة من التخبط الشديد تشهدها قناة مكملين الإرهابية التى تبث من تركيا ما يؤكد قرب إغلاقها بعد فشلها فى تحقيق أهدافها وهو ما كشفه "مختار نوح" القيادى السابق بجماعة الإخوان.
 
نشر مختار نوح "بوست" عبر صفحته " فيس بوك" تحت عنوان " "سكة اللي يروح مايرجعش" قال فيه :" هي دي استراتيجية الإخوان دائما وحتي اختيارهم الجاسوسية بمقابل هو اختيار مجرم غبي لا يدرس حتي مسرح جريمته وقد اجتمع بهم أحمد الشناف رئيس قناة مكملين رمز الخيانة وبعد المقدمة الطويلة أنهي إليهم..

1- خصم 20 % من رواتب الموظفين كافة "العملاء والجواسيس".

2- تقليل عدد ساعات البث المباشر إلى 7 ساعات يوميا اما باقي البرامج فستكون مسجلة علي ان يكون العمل بنظام الشفت الواحد " وردية واحدة".

3- تقليص العمالة إلى 50 %، وهذا القرار الأخير الذي سبب همهمة، ولكنه في النهاية قرار ذلك أنه من غير المسموح لخادم أو عبد باع نفسه ان يستردها مرة اخري وهذه هي قواعد"سكة اللي يروح ما يرجعش".

4- جميع برامج الإتصالات وكذلك فتاوي عصام تليمة ستكون مسجلة ولا يستثني من ذلك إلا "زوبع وناصر ونشرة الأخبار".

5-  الإشارة إلي سوء الأداء وبالذات في أزمة وائل غنيم وكذلك أخطاء المذيع أحمد سمير الذي وصف الخليجيين بالشحاتين مما أوجب إعتذار القناة بالإضافة إلي إيقافه لمدة يومين فضلا عن أخطاء ناصر الكثيرة والمتكررة وان القناة ليس لها كبير(نص ما جاء في الاجتماع).

وجاء تقريرالممولين عن القناة أنها أصبحت بلا بوصلة وتحولت إلي مشاكل مع متصلين ومشاهدين وغابت عنها الحرفية وفراغ محتواها من المضمون التثقيفي"نقلت تقرير الممولين بالنص".

20190617090154154
 

ومن الجدير بالذكر أن الباحثين يتوقعون توقف القناة خلال عامين وانخفاض الارسال المباشر مع استمرار انخفاض العمالة إلي 70 %، ويبلغ مرتب ناصر 12 ألف يورو في الشهر، أما زوبع فراتبه هو 8 آلاف يورو شهرياً، أما صغار الجواسيس فمعتز مطر 3000 دولار في الحلقة.

يتابع مختار نوح: "أما صغار صغار الجواسيس فيأتي الممثل هشام عبد الحميد في أول القائمة بواقع ألف دولار في الحلقة بواقع 13 حلقة في الموسم كحد أقصي، بقي أن تعرف من هو "الشناف" الذي أدار الجلسة وذبح ٥٠% من الجواسيس في هدوء مع طردهم خارج القناة".

اختتم "مختار نوح" قائلا: "الشناف هو رجل التنظيم السرى والتابع لمحمود عزت المرشد الحقيقي للجماعة ورئيس القناة التي تحاول أن تدمر مصر،وعلي العموم فقد بدأ "الشناف" حديثه بما يشير ان قناة مكملين تعاني من عزوف كثير من الممولين "رجال أعمال فلسطينين وعرب أغلبهم في بريطانيا" ويعتبرون أن نظام الحكم في مصر أصبح واقعا مستقرا وانه لا فائدة من الحرب الإعلامية بالشكل الحالي، ألم أقل لكم  "سكة اللي يروح مايرجعش".

يذكر أن طارق قاسم  الذى كان يعمل مذيعا بمكملين، الفضائية كان قد قال فى فيديو بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن قناة مكملين الإخوانية تتلقى تمويلات ضخمة ورغم ذلك قناة فاشلة بل نموذج للفشل، مضيفًا:" هذه القناة تقوم بأعمال خيانة وسفه، وحوراها مع وائل غنيم من المفترض أن تحاكم عليه إدارة القناة"

تابع :" هذه القناة تعمل لأغراض غير وطنية، وترتكب خيانة ولا توجد سياسة تحريرية تقودها بل يوجد بداخلها فساد مالى وإدارى وليس لها رؤية إعلامية".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق