في قصر بـ 180 مليون دولار.. الأمير آرتشي يخطوا أولى خطواته

الخميس، 09 يوليو 2020 08:44 م
في قصر بـ 180 مليون دولار.. الأمير آرتشي يخطوا أولى خطواته
هارى
أمل غريب

صرحت كاتي نيكول، الخبيرة الملكية، بأن الأمير الصغير أرتشي، ابن الأمير هاري والممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، على أعتاب المشي، حيث يبلغ الأن 14 شهرا، إذ يخطو أولى خطواته في لوس انجلوس، التي انتقل للعيش فيها بصحبة والديه، بعد قرارهما بالابتعاد عن الحياة الملكية للعيش بحرية بعيدا عن التقاليد والقيود والبرتوكولات الملكية.

ويعيش الأمير هاري، 35 عامًا، وبصحبة زوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، 38 عامًا، حاليا في قصر تايلر بيري،بكاليفورنيا، الذي بلغت تكلفته أكثر من 18 مليون دولار.

وصرحت كاتي نيكول في حديثها إلى Entertainment، أن الطفل الجميل أرتشي، سعيد للغاية ويحب الحياة في لوس أنجلوس، وأن والداه يحظيان معه بوقت عائلي محبوب، ويشعران بالامتنان الشديد لتلك الفترة، لافتة إلى أنهما ما زالا يبحثان عن منزلهما الدائم، بينما سيبقيان في قصر تايلر بيري، إلى أن يجدا منزل مناسب.

ويقضيا الدوق والدوقة، الفترة الحالية في قصر تايلر بيري، الذي وصلت تكلفته إلى حوالي 18 مليون دولار، في لوس أنجلوس، بعد عودة هاري من الخدمة الملكية نهاية مارس الماضي، واحتفلا بعيد ميلاد أرتشي الأول في مايو، وصنعت الأم ميجان، كعكة الفراولة والقشدة، فيما تولى الأمير هاري، مسألة تزيين القصر بالبالونات، وسط حفلا بسيطا مبهجا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق