أول تعليق من طاهر محمد طاهر بعد انضمامه للأهلي: عائلتى معجونة بحب الشياطين الحمر

الجمعة، 10 يوليو 2020 11:49 ص
أول تعليق من طاهر محمد طاهر بعد انضمامه للأهلي: عائلتى معجونة بحب الشياطين الحمر
طاهر محمد طاهر

كشف طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون والذى انتقل للأهلى خلال الساعات الماضية، عن انتماء أسرته الكروى بأنها عائلة أهلاوية جدا، قائلا: "كل العائلة أهلاوية وكلها بتشجع الأهلى وجوز أختى وأولاده مجانين بالنادى الأهلى"، ويتأثر مزاجهم وفقا لنتيجة مباريات الفريق، موضحا أن الأهلى حلمه منذ الصغر، وحب جماهيره ومساندتهم له يجعل التحدى أكبر خلال الفترة المقبلة. 

وبالانتقال إلى نادى المقاولون قال طاهر إن النادى منجم ذهب لما يضمه من مواهب ولاعبين مميزين للكرة المصرية، مثل محمد صلاح ومحمد الننى الثنائى الذى انطلق من قلعة ذئاب الجبل للاحتراف الخارجى، حيث إن محمد صلاح رمز للمقاولون خاصة، وللكرة المصرية عامة.

وأشار طاهر محمد طاهر إلى أنه فى البداية لم يكن يعرف صلاح أو شخصيته، ولكن بعدما قابله فى معسكر المنتخب قبل مباراة تونس وجده كبيرا بكل شىء فعله، قائلا، "نفسى أكون زى محمد صلاح فى يوم من الأيام، وأسير نفس مسيرته".

وأوضح طاهر أن مثله الأعلى فى كرة القدم هو ديفيد بيكهام، وعلى مستوى اللاعبين المصريين فهو محمد صلاح، وعن مشاركة صلاح مع المنتخب الأولمبى أولمبياد طوكيو قال طاهر، إن الثلاثة لاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب الأولمبى وجهة نظر لشوقى غريب المدير الفنى واختيار له وحده، إلا أن صلاح رمز كبير لمصر وننظر له على أنه فخر لنا جميعا ".

وضم الأهلى طاهر مقابل 25 مليون جنيه، 20 منها تدفع نقداً وهناك 5 ملايين عبارة عن شروط إضافية سيدفعهم الأهلى للمقاولون حال نجاح اللاعب الشاب فى تحقيق نجاحات مُحددة، كما يمنح العقد المقاولون الحق فى الحصول على 20 % من قيمة عائد بيع اللاعب مستقبلاً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق