الصين تعرض 1400 سيارة جديدة خلال معرضها الـ 17 عبر الإنترنت

السبت، 11 يوليو 2020 05:02 م
الصين تعرض 1400 سيارة جديدة خلال معرضها الـ 17 عبر الإنترنت
تشانغتشون الدولى للسيارات

أقامت الصين معرض «تشانغتشون الدولى للسيارات» فى مدينة تشانغتشون عاصمة مقاطعة جيلين شمال شرقي الصين، فى دورته الـ17 من حيث يتم عرض أكثر من 1400 سيارة جديدة. وسوف سيسلط الضوء على تكنولوجيات متقدمة تشمل القيادة الذاتية وتكنولوجيا الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.
 
ويستمر المعرض لمدة 10 أيام عبر الإنترنت، على مساحة 150 ألف متر مربع في الموقع الرئيسي، فيما سيتم نشر مقاطع فيديو قصيرة بالإضافة إلى عروض البث الحي على منصات تبادل مقاطع الفيديو مثل منصة «كوايشو» ومنصة «دويين» المعروفة باسم تيكتوك.. وسيشارك مذيعو إنترنت مشهورون في هذه الأنشطة، التي تركز على مركبات الطاقة الجديدة والسيارات الفاخرة
 
وقال رئيس لجنة تشانغتشون بالمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية «شيوي هواي وو» – في تصريح له اليوم- إن المعرض سيسلط الضوء على تكنولوجيات متقدمة تشمل القيادة الذاتية وتكنولوجيا الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.
 
وأضاف أن المعرض سيساعد على دفع مبيعات الطرازات الجديدة من السيارات ويقلل المخزون الفائض من خلال عرض تكنولوجيات ومنتجات جديدة، بما يحفز الاستهلاك في السلسلة الصناعية الكاملة للسيارات ويدفع التوظيف ويعزز الحيوية الاقتصادية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق