هيفاء وهبي تكشف تفاصيل أزمتها مع مدير أعمالها محمد وزيري (القصة كاملة)

الأحد، 12 يوليه 2020 12:00 م
هيفاء وهبي تكشف تفاصيل أزمتها مع مدير أعمالها محمد وزيري (القصة كاملة)
هيفاء وهبي ومحمد وزيري
أمل عبد المنعم

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تعرضها لعملية نصب كبيرة، من مدير أعمالها محمد وزيري، والتي لم تذكر اسمه صراحًةً، في مداخلاتها الأخيرة في أحد البرامج، لكن هيفاء وهبي ذكرته في أحد تصريحاتها السابقة، وقالت إن شخص دخل بيتها في مصر واستولى عليه بالرغم أنها دفعت ثمنه بالكامل.

هيفاء وهبي
 

هيفاء وهبي تطالب بعودة حقها

وطالبت هيفاء وهبي، القانون المصري بعودة حقها، مؤكدة أنها سوف تحصل على حقها مهما طال الزمن عن طريق اللجوء إلى القضاء، الذي يكسب في النهاية.

وأوضحت هيفاء وهبي أنها كانت قامت بعمل توكيل لهذا الشخص لشراء المنزل، فقام بشراؤه باسمه، وتم عمل توكيل لبيعه باسم شقيقتها، مؤكدة أنها لديها أوراق المنزل التي باسمه وكذلك التنازل لشقيقتها.

هيفاء وهبي تستدعي النجدة مرتين

وتابعت هيفاء وهبي، أنهم قاموا بستدعاء النجدة مرتين لإثبات الحالة، لكن مأمور قسم زايد رفض إثبات الحالة- بحسب قولها- وتم مضيفة أنه تقديم شكوى ضده في وزارة الداخلية، وبعدها نفى المأمور الواقعة، رغم أن المحامين صوروا الواقعة.

هيفاء وهبي وأزمتها مع محمد وزيري

لم تكن هذه المشكلة الوحيدة بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري الذي ادعى من قبل الزواج منها برفع دعوى قضائية في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة بمحكمة عابدين برقم 89 لسنة 2020، وذلك بعد تحرير هيفاء وهبي محضر ضده يحمل رقم 17766لسنة 2020 جنح أول مدينة نصر واتهمته بسرقة 4 ملايين دولار من حساباتها البنكية، عن طريق استغلاله وتحرير توكيل عام للحصول على أموالها من المنتجين ومنظمي الحفلات.

هيفاء ووزيري 1
 

هيفاء وهبي تنفي زواجها من وزيري

وكانت نفت الفنانة هيفاء وهبي، زواجها من محمد وزيري عبر حسابها الشخصي "تويتر"، وقالت إنها تنتظر انتهاء التحقيقات وما يسفر عنه القضاء.

وكان ياسر قنطوش، المستشار القانوني لهيفاء في مصر، أكد عدم وجود خلافات شخصية أو دافع انتقام بين هيفاء وهبي ووزيري، وطالبه بالاعتذار، وإعادة الأموال أمام التغاضي عن القضايا.

وكان محمد وزيري عمل لسنوات طويلة مدير أعمال هيفاء وهبي، وشارك في دور منذ عامين في مسلسل "لعنة كارما"، كشقيقها ولا يعرف الروابط العائلية بينهما، كما جسدت هيفاء وهبي دور المحتالة التي تستعيد حقها المالي من والدها، وكان أول تجربة لإنتاجه لها فيلم "أشباح أوروبا" عام 2019.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق