«الخطيب» يوجه رسالة «النداء الأخير» لرئيس مجلس النواب بشأن «مرتضى منصور»

الأحد، 12 يوليو 2020 02:58 م
«الخطيب» يوجه رسالة «النداء الأخير» لرئيس مجلس النواب بشأن «مرتضى منصور»
أحمد سامي

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ما أسماه النداءً الأخير للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وكل قيادات الدولة ومسئوليها؛ مطالباً بالتفعيل العاجل للقانون قبل فوات الأوان ورفع الحصانة عن رئيس الزمالك، قائلا: "سب البلد وأهان مائة مليون مصري، ويرى ليس من بينهم رجلاً عندما قال في فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس (بلد مفهاش راجل. على الطلاق البلد دي مفهاش راجل).. وهذا البلد هي مصر الوطن.. بخلاف شتائم وخوض في الأعراض وإساءات للأسر والعائلات بحق رئيس النادي الأهلي وكثيرين".
 
وأضاف الخطيب في خطابه اليوم لرئيس مجلس النواب: "عام ونصف من الشتائم والسباب والاتهامات الباطلة والأكاذيب والخوض في الأعراض، وكل هذا لم يحرك ساكناً، وكأن رئيس الزمالك فوق القانون.. في الوقت الذي يحرص فيه ويؤكد دائماً فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أنه لا يوجد شخص فوق القانون".
 
وجاء في الخطاب أيضاً، أن "عدم محاسبة رئيس الزمالك على جرائمه السابقة واحتمائه بالحصانة البرلمانية جعلته يتمادى في تجاوزاته وإساءاته التي فاقت كل الحدود، حتى جاء الفيديو الأخير والذي تم تصويره داخل نادي الزمالك على مسمع ومرأى من الجمهور، وسب فيه كل المصريين بلا استثناء بعبارات يعف اللسان عن ذكرها".
 
وطالب رئيس الأهلي بـ"التدخل الفوري قبل فوات الأوان"، مضيفا" كل الشرفاء في هذا الوطن لن يقبلوا بهذه الإهانات، ومجلس الشعب ذاته لن يقبل بحماية من أهان الشعب، وعلى رئيس مجلس النواب أن يعلن موقفه للرأي العام من هذه الإهانات التي شملت عموم المصريين، والذي يرى رئيس الزمالك ليس من بينهم رجلاً"، بحسب قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة