ماني يرد على الشائعات: محمد صلاح مش أناني.. واللعب بجانبه يجعل كل شئ سهلًا

الأحد، 12 يوليو 2020 04:20 م
ماني يرد على الشائعات: محمد صلاح مش أناني.. واللعب بجانبه يجعل كل شئ سهلًا
ساديو ماني
أحمد سامي

كثيرا ما تحدث مشاحنات أثناء المباريات بين لاعبي الفريق الواحد فيستغلها البعض ليروج للاشاعات في محاولة لاستهداف فريق أو لاعبين بعينهم، وهذا ما يعانيه النجم المصري محمد صلاح، بنشر أخبار مختلقة عن خلافاته القوية مع النجم السنغالي ساديو ماني، رغم أن الأخير أكد في أكثر من تصريح أنه تربطه علاقة جيدة بالفرعون المصري.
 
وقال "ماني" في حوار للموقع الرسمي لليفربول: "لا أرى محمد صلاح أنانيًا، صحيح هناك بعض سوء التفاهم يحدث داخل الملعب لكن ذلك طبيعي في كرة القدم، أعلم أنه ليس أنانيًا وهذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها مثل ذلك التصريح".
 
وكشف السنغالي أن اللعب بجوار صلاح وفيرمينو، الذي وصفهما بـ"اللاعبين العظيمين"، يجعل كل شيء أسهل بالنسبة له، فليس من السهل تسجيل 250 هدفًا معًا، مضيفا أن اللعب في إنجلترا وتسجيل هذا العدد من الأهداف، إنه شيء رائع لأنه توجد العديد من الفرق القوية والدفاعات القوية، لذا هو ليس أمرًا سهلًا.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن محمد صلاح هو ثالث أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي صناعة للأهداف في الموسم الحالي من البطولة برصيد 9 تمريرات حاسمة، ولا يتفوق عليه سوى كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وزميله ترينت ألكسندر أرنولد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق