نائب تونسي: مجلس النواب أصبح حاضنة للإرهابيين

الأحد، 12 يوليو 2020 04:38 م
نائب تونسي: مجلس النواب أصبح حاضنة للإرهابيين
راشد الغنوشى
أمل غريب

أعلن النائب مجدي بوذينة، عن حزب الدستوري الحر، استمرار حزبه في الاعتصام المفتوح داخل البرلمان التونسي، إلى أن يتم فتح تحقيق في إدخال متهمين بالإرهاب داخل مقر المجلس، واصفا الأمر بأن مجلس النواب التونسي أصبح حاضنة للإرهاب.

ودخل اعتصام حزب الدستوري الحر، يومه الثاني، داخل مقر مجلس النواب التونسي، تنديدا بطريقة إدارة راشد الغنوشي للبرلمان.

ويعتزم حزب الدستوري الحر، جمع التوقيعات اللازمة لسحب الثقة من راشد الغنوشي، رئيس المجلس، على خلفية فشله في إدارة مجلس النواب، وما يفعله من تهديدات للأمن القومي التونسي، بسبب حماية المتطرفين.

وأكد مجدي بوذينة، أن حزبه طالبا السلطات الأمنية، بمدهم بقائمة رسمية تشمل أسماء كل فرد دخل مجلس النواب، وذلك من أجل التأكد ما إذا كانت لهم علاقات بالإرهاب، موضحا أن كل شخص يدخل مقر المجلس، يقع على عاتق ومسؤولية أحد النواب، مشيرا إلى أنه طالب باقي النواب منذ أشهر، بجمع توقيعات لسحب الثقة من راشد الغنوشي، رئيس المجلس، إلا أن تجرى اليوم، محادثات جدية بهذا الصدد، بعدما عبر العديد من النواب عن هذه الرغبة.

يشار إلى أن عبير موسى، رئيسة الحزب الدستوري الحر، وجهت على مدار الشهور الأخيرة، انتقادات لاذعة لراشد الغنوشي، أوضحت فيها فتحه المجال أمام دخول متهم بالإرهاب، وأحد أعضاء كتلة حليفة لحزب النهضة، إلى داخل البرلمان، في إشارة إلى حافظ البرهومي، أحد ضيوف رئيس ائتلاف كتلة الكرامة، المتهم بالعلاقة مع تنظيم داعش الارهابي، والمسؤول عن تسفير شباب تونس إلى بؤر التوترات في العالم العربي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق