رغبة اللاعب ..هل ينتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز؟

الإثنين، 13 يوليه 2020 01:56 م
رغبة اللاعب ..هل ينتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز؟
رمضان صبحي
أحمد سامي

يبدو أن هناك عقبة كبيرة تواجه الأهلي وسوف تجعله يتراجع عن فكرة شراء رمضان صبحي، لاعب الفريق، بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي، لإصرار فريقه على بيعه مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، بعدما توقف عرض الشياطين الحمر عند 3 ملايين جنيه إسترليني.
 
وأصبح النجم المصري مطمعًا للعديد من الأندية سواء في مصر أو خارجها بعد أن أعلن النادي الإنجليزي بيع رمضان صبحي نهاية الموسم الحالي.
 
ويتملك النادي الإتجليزي عرضين رسميين لرمضان صبحي من الدوري البرتغالي والألماني خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى عرض الأهلي.
 
ومن جانبه نفى نادي بيراميدز الدخول في مفاوضات مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لشراء رمضان صبحي، لرغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف مُجدداً، وتأكيد اللاعب لأحد الوسطاء والذي تحدث معه عن إمكانية الانتقال لبيراميدز، أنه في حال بقائه في مصر يفضل الاستمرار في الأهلي.
 
وحصل النادي الأهلي على موافقة من هدرسفيلد من أجل استمرار رمضان صبحي مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري الذي سوف يستأنف منذ 6 أغسطس المقبل بعودة بطولة الدوري المصري.
 
يشار إلى أن النادي الأهلي جدد استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي في يونيو 2019 مقابل 850 ألف دولار بعد استعارته من قبل لمدة 6 أشهر بداية عام 2019.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق