مصدر بالجبلاية: من حق لاعبي الأهلي والزمالك تقديم تظلم ضد عقوبات السوبر

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:04 م
مصدر بالجبلاية: من حق لاعبي الأهلي والزمالك تقديم تظلم ضد عقوبات السوبر
اتحاد الكرة
أحمد سامي

في تطور جديد لأزمة مباراة السوبر الأخيرة بين فريقي الأهلي والزمالك، كشف مصدر باتحاد الكرة المصري، حق لاعبي الأهلي والزمالك في تقديم التماس جديد على قرار إيقافهم، على خلفية أحداث الشغب في المباراة التي أقيمت في الإمارات.
 
وأوضح المصدر، أنه يحق لمحمود كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك التقدم بالتماس أو تظلم جديد للجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم لتقليل العقوبات، التي قررتها لجنة التظلمات بإيقاف اللاعبين 10 مباريات على خلفية أحداث مباراة السوبر.
 
وأضاف المصدر، أنه في حالة تقدم اللاعبان بالتماس إلى اللجنة الخماسية ستقوم الإدارة بإحالة الالتماسات إلى لجنة التظلمات مرة أخرى للنظر في القرارات، وسيكون من حقها قبول التظلم وتخفيف العقوبة أو رفض التظلم وفي هذه الحالة سيستكمل اللاعبان مدة العقوبة.
 
كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك للإيقاف حتى نهاية الموسم، إضافة إلى إيقاف محمود عبد الرازق «شيكابالا» لمدة 8 مباريات، قبل أن تقوم لجنة التظلمات، بتخفيف العقوبتين الصادرتين بحق لاعب الأهلى محمود عبد المنعم «كهربا» ولاعب الزمالك إمام عاشور، بإيقاف كل منهما 10 مباريات، بدلا من الإيقاف لنهاية الموسم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق