مي عمر تتصدر التريند بسبب "لؤلؤ" وانفصالها فنياً عن زوجها محمد سامي

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 12:12 م
مي عمر تتصدر التريند بسبب "لؤلؤ" وانفصالها فنياً عن زوجها محمد سامي
مي عمر في مسلسل لؤلؤ
أمل عبد المنعم

تخوض الفنانة مي عمر أول بطولة مطلقة في الدراما التليفزيونية في مسلسل "لؤلؤ"، والذي جعل اسمها تريند خلال ساعات قليلة، وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ45 حلقة، وتم الانتهاء من القائمة الكاملة للفنانين المشاركين في العمل، وتم التعاقد معهم على أن يتم التصوير في نهاية الشهر المقبل "أغسطس".

مى-عمر

 

مي عمر تشارك العديد من الفنانين

يشارك الفنانة مي عمر العديد من الفنانين في مسلسل "لؤلؤ"، فتجسد الفنانة سلوى عثمان والدة مي عمر، ويجسد أحمد زاهر دور شقيقها، والفنانة هيدي كرم تجسد زوجة أحمد زاهر، كما يشاركهم العديد من النجوم منهم إدوارد، ونجلاء بدر، وأحمد مجدي، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، عماد زيادة، حمدي هيكل، والمسلسل من تأليف زينب عزيز، ويخرجه محمد عبدالسلام.

بروفات مي عمروانفصالها فنياً

وتستعد مي عمر في المسلسل "لؤلؤ" بإجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني، لكي تجسد مي عمر دور مطربة من خلال الأحداث، وكانت الفنانة مي عمر تواجه العديد من الانتقادات لها ولزوجها محمد سامي، ولذلك تعمدت هذا العام الانفصال عنه فنياً كنوع من التغيير والاختلاف.

مي وزجها
 

ترشيح مي عمر لنسل الأغراب

لكن على الجانب الأخر رشح المخرج محمد سامي الفنانة مي عمر لمسلسل"نسل الأغراب" ولم يتم التعاقد معها بشكل رسمي حتى الآن، على أن تقود بدور صعيدية لأول مرة، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.

أخر أعمال مي عمر

وكانت جسدت الفنانة مي عمر أخر أعمالها في مسلسل "الفتوة" في رمضان الماضي، مع البطل ياسر جلال، وأحمد صلاح حسني، ورياض الخولي، وإنعام سالوسة، أحمد خليل، عايدة رياض، ونجلاء بدر، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق