اليوم.. بدء تحصيل فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020.. اعرف قيمة فاتورتك وطرق السداد

الأربعاء، 15 يوليو 2020 08:16 ص
اليوم.. بدء تحصيل فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020.. اعرف قيمة فاتورتك وطرق السداد
سداد فاتورة التليفون الأرضي
تامر إمام

تبدأ اليوم الأربعاء 15 يوليو عملية تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، وهي الفاتورة ربع السنوية عن الأشهر المحاسبية إبريل ومايو ويونيو، حيث يقوم ما يقرب من 8 ملايين مشترك بسداد قيمة الفاتورة منعا لانقطاع الخدمة.

وباتت خدمات التليفون الأرضي من أهم خدمات الاتصالات داخل المنزل المصري، نظرا لكونها وسيلة اتصال سهلة ومنخفضة التكلفة، كما أن الاشتراك في الإنترنت المنزلي ADSL يتطلب وجود تليفون أرضي.

ويمكنك من خلال التليفون الأرضي إجراء جميع أنواع المكالمات (محلي، محافظات، محمول، دولي)، كما يمكنك إدخال خدمة الإنترنت المنزلي لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة.

 

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

لكي تعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، عليك الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات، وإدخال كود المحافظة متبوعا برقم التليفون الأرضي، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة الجديدة وأي فاتورة سابقة لم تقم بسدادها.

 

طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فواتير التليفون الأرضي، عبر العديد من الطرق والمنافذ لضمان استمرار الخدمة وعدم تأثرها.

وتنشر صوت الأمة أسهل الطرق التي تتيح لك سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020:

- ماكينات الدفع الإلكتروني الخاصة بشركات فوري وأمان ومصاري وبي، حيث تتواجد تلك الماكينات داخل العديد من الأكشاك والمحلات والسوبر ماركت.

- الدفع عبر تطبيقات الموبايل لتلك الشركات السابق ذكرها، من خلال إدخال رقم الحساب البنكي الخاص بك ليتم خصم قيمة الفاتورة مباشرة، مع دفع رسوم تحصيل بسيطة للغاية لا تتجاوز 5 جنيهات تقريبا وفقا للتعريفة التي تحددها كل شركة.

- الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية للبنوك، مثل محفظة البنك الأهلي وكريدي أجريكول و CIB وغيرها من البنوك داخل مصر، وأيضا يتم تحصيل رسوم بسيطة للغاية يتم خصمها من حسابك البنكي.

- الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية لشركات الاتصالات الأربعة والتي يمكن تحميلها عبر الموبايل بسهولة.

- الدفع عبر ماكينات الصرف الآلي التي توفر خدمات فوري.

- السداد عبر مكاتب البريد.

- الدفع داخل فروع وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق