أمنية مكرم محمد أحمد: والدى حالته مستقرة وفى كامل وعيه

الأربعاء، 15 يوليو 2020 11:48 ص
أمنية مكرم محمد أحمد: والدى حالته مستقرة وفى كامل وعيه

قالت الإعلامية أمنية مكرم، ابنة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، إن حالة والدها مستقرة حتى الآن وأنه داخل العناية المركزية فى مستشفى المعادى العسكرى.
 
وأضافت أمنية، لـ"صوت الامه"، أن تم منع الزيارة عن والدها داخل العناية لعدم حدوث تزاحم داخل الغرفة، مؤكدة أن والدها أصيب بجلطة فى المخ أثرت على ذراعه وليس علي الكلام، وأن والدها يتحدث بشكل طبيعى وبكامل وعيه، متمنية له الشفاء العاجل.
 
يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه بمتابعة الحالة الصحية للكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس السابق، باعتباره قامة صحفية كبيرة وأحد الرموز الوطنية المساندة للدولة المصرية والمدافعة عن قضاياها.
 
وقدم المجلس، فى بيان له، الشكر أيضاً لوزير الدفاع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة على سرعة الاستجابة وتخصيص إسعاف طائر لنقل  مكرم من مستشفى العلمين إلى مستشفى المعادى العسكرى.
 
وكان الكاتب الكبير قد وصل إلى مستشفى المعادي وكان في انتظاره فريق طبي على مستوى عال لتقييم الحالة الصحية وتقديم أقصى درجات الرعاية بعد نقله من مستشفى العلمين إثر إصابته بجلطة في المخ أدت إلى مشاكل صحية تم تداركها بسرعة مما ساهم في استقرار الحالة الصحية للكاتب الكبير.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق