ليفربول أمام الأرسنال.. مزيد من الأرقام القياسية وصلاح عينه على الكرة الذهبية

الأربعاء، 15 يوليو 2020 05:47 م
ليفربول أمام الأرسنال.. مزيد من الأرقام القياسية وصلاح عينه على الكرة الذهبية
رضا عوض

في التاسعة والربع من مساء اليوم يلتقي نادي ليفربول والذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي مع فريق الأرسنال  على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة 36 من البريميرليج، حيث يسعى " مو " لمواصلة الزحف نحو لقب هداف الدوري بعد وصوله للهدف رقم 19  ليحل في المركز الثالث مع داني إنجز، مهاجم ساوثهامبتون، في ظل منافسة قوية مع بيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، والذي حل ثانيا برصيد 20 هدفًا، في حين يحتل قائمة الهدافين حتي الان جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، المتصدر برصيد 23 هدفًا.
 
رصيد ليفربول من النقاط وصل إلي النقطة 93، في حين يقف رصيد الأرسنال عند النقطة 50 نقطة ليحل في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري.
 
من جانبه نشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول عددا من الأرقام القياسية التي  تنتظر النجم المصري محمد صلاح، حيث سيسجل ظهوره أمام الارسنال رقم 150 في ليفربول في جميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 94 هدفاً منذ ذلك الوقت، ومن بين كل الذين لعبوا 150 مرة على الأقل للنادي، فقط روجر هانت (102)، وجاك باركنسون (95) حققوا المزيد من الأهداف عن الوصول إلى هذا العدد من المشاركات.
 
ورصد الموقع أن " صلاح " يحتاج لهدف واحد ليصبح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفاً في الدوري في ثلاثة مواسم متتالية. منذ هانت في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ النادي.
 
الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، قد انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1، والتي شهدت تألقًا كبيرًا لمحمد صلاح، بعدما سجل هدفين، ليُضيف جويل ماتيب الهدف الثالث، بينما أحرز لوكاس تريرا هدف أرسنال الوحيد.
 
أما عن التشكيل المتوقع لـ ليفربول فهو في حراسة المرمى: أليسون بيكر ، وفيخط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، وفي خط الوسط: كيتا، فابينيو، تشامبرلين، أم في خط الهجوم سيكون مكون من  محمد صلاح، فيرمينو، ماني.
 
أما التشكيل المتوقع لـ آرسنال، فيأتي في حراسة المرمى: مارتينيز، وفي خط الدفاع: سوكراتيس، لويز، هولدينج، تيرني، وفي خط الوسط: بيليرين، سيبايوس، تشاكا، وفي خط الهجوم: ساكا، لاكازيت، أوباميانج.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق