ننشر مواعيد ومبارايات كأس العالم 2022 .. الافتتاح في الشتاء علي استاد البيت

الأربعاء، 15 يوليو 2020 06:38 م
ننشر مواعيد ومبارايات كأس العالم 2022 .. الافتتاح في الشتاء علي استاد البيت
أحمد سامي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في ترقب شديد مباريات كأس العالم القادمة، ذلك العرس الكروي الأكبر والأهم في كرة القدم والمقرر إقامته 2022 بدولة قطر.
 
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جدول مباريات النسخة المقبلة والملاعب التي ستقام عليها البطولة، في شتاء 2022 بدلا من موعد البطولة المعتاد في فصل الصيف نظرا للظروف المناخية بدولة قطر وارتفاع درجة الحرارة .
 
ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لفيفا، فإن مباراة الافتتاح ستقام في استاد البيت الذي يتسع إلي 60 ألف متفرج يوم 21 نوفمبر، حيث سينطلق حفل الافتتاح في الواحدة ظهرًا بتوقيت البلد المضيفة.
 
وستقام مباريات دور المجموعات بواقع أربع مواجهات يوميا، تنطلق في الواحدة ظهرًا، وتنتهي في العاشرة مساءا، على أن تلعب مباريات الجولة الأخيرة بواقع مباراتين في السادسة ومثلهما في العاشرة مساءً بتوقيت البلد المضيفة.
 
وستقام مباريات مراحل خروج المغلوب بواقع مباراتين في اليوم الواحد، على أن تنطلق الأولى في السادسة مساءً، بينما تقام الأخرى في العاشرة مساءً بتوقيت قطر.
 
وتأتي مواجهتى الدور نصف النهائي لكأس العالم في التاسعة مساءا يومى 13 و14 ديسمبر، وتقام مباراة تحديد المركز الثالث في الخامسة مساء 17 ديسمبر على استاد خليفة.
 
 ويحتضن ملعب لوسيل الذى يتسع لحوالي 80.000 مقعد المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر الساعة الخامسة مساءا بتوقيت البلد المضيف

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة