أحمد العوضي يتصدر قائمة الأكثر بحثا على جوجل.. والسبب «صور البحر»

السبت، 18 يوليو 2020 11:17 ص
أحمد العوضي يتصدر قائمة الأكثر بحثا على جوجل.. والسبب «صور البحر»
أحمد العوضي وياسيمن عبد العزيز

تصدر الفنان أحمد العوضي، قائمة الأكثر بحثا على جوجل عقب نشر زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورا لهما وهما على أحد شواطئ المدن الساحلية لقضاء إجازة الصيف، قبل أن يدور حوار ساخن بين الثنائي عبر موقع إنستجرام.
 
 
1
1
 
أحمد العوضي كان قد بدأ الحوار بكتابة تعليق ساخر: «بتغفليني» مضيفا الكثير من ايموشن الضحك والقلوب، قبل أن ترد ياسمين عبد العزيز بقولها: «ما هو دا العادي».
 
وفى وقت سابق، شارك الثنائي أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، متابعيهما وجمهورهما عبر حساباتهما على «إنستجرام» بصورتين جديديتن أثناء قضاء الإجازة الصيفية على أحد الشواطئ.
 
20200717172406126
 

 

وأحمد العوضي هو ممثل وملاكم مصري، تخرج في كلية التجارة جامعة حلوان تخصص تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «متخافوش».

 
توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة في مسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.
 
في عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «رنا رشيدي»، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها، لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.
 
وجاء ذلك بعد إعلان الثنائي ارتباطهما على مواقع السوشيال، إذ نشرت حينها الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة للفنان أحمد العوضى معلقة: «بحبك يا أحمد»، ليرد عليها الأخير بصورة لها وتعليق: «بحبك يا ياسمين»، إلا أنهما في الوقت ذاته لم يكشفا عن هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج، ليتركاً الجمهور فى حيرة من أمرهما طوال تلك الفترة.
 
احمد-العوضي-بوست
احمد-العوضي-بوست
 
يشار إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز، خاضت سباق الدراما في رمضان 2020 من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه»، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج شركة «سينرجي»، بينما شارك النجم أحمد العوضي فى أحدث أعماله مسلسل شديد الخطورة، ‏الذى يعرض فى يوليو على منصة watch it.
 
866061-سيلفى-العوضى-مع-ياسمين-عبد-العزيز
 
 
79f3adde-2c01-4e30-ae64-c953c5926051_16x9_1200x676
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق