شيما عادل تتهم لاعب شهير بسرقة قسيمة زواجهما بعد الأعتداء عليها بالسب والضرب

السبت، 18 يوليو 2020 05:58 م
شيما عادل تتهم لاعب شهير بسرقة قسيمة زواجهما بعد الأعتداء عليها بالسب والضرب
شيما عادل واللاعب محمد عبدالله
أمل عبد المنعم

أثار بلاغ الفنانة شيما عادل حالة من الجدل عبر وسائل "السوشيال ميديا"، والتي اتهمت فيه مدرب عام أحد الأندية المصرية، بالعديد من الاتهامات التي حملها البلاغ رقم 5721 لسنة 2020 إداري العجوزة، بالاعتداء على الفنانة شيما عادل وسبها وقذفها وسرقة متعلقاتها وإنكار الزواج منها، وبعدها تم طلب النيابة العامة من الأجهزة الأمنية تحريات لمعرفة الظروف والملابسات.

وبالفعل تم اليوم 18 يوليو 2020 تحقيق النيابة العامة بشمال الجيزة في البلاغ المقدم من الفنانة شيما عادل، بسرقة متعلقاتها الشخصية من أوراق ومبالغ مالية من منزلها التي تقيم فيه، بعد التعدي عليها بالضرب.

شيما 2

 

تفاصيل بلاغ شيما عادل

واتضح من التحقيقات أن البلاغ ضد محمد عبدالله المدرب العام لفريق الإنتاج الحربي ولاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق، وأن الفنانة شيما عادل تزوجت منه منذ 10 سنوات، حتى حدث بينهما عدة خلافات ومشاجرات، وقام بعد التعدي عليها بسرقة عقد الزواج الذي يثبت زواجهما.

شيما عادل تمتلك فيديهات وصور

كما أكدت الفنانة شيما عادل في بلاغها أنها تواصلت مع مقربين يعلمون بالزيجة من المدرب لكي يتم التفاهم بشكل دوي لكن دون جدوى، مؤكدة أنها تمتلك فيديوهات لعقد القرآن وصور من قسيمة الزواج، خاصةً أنه كان يعرفها على الوسط الكروي بأنها زوجته وبالإضافة إلى معرفة جميع الجيران.

شيما واللاعب
 

 

موقف القانون في قضية شيما عادل

وكان المحامي عبدالرحمن العناني علق على الواقعة في إحدى تصريحاته الصحفية، قائلاً أن المضايقات عن طريق استخدام اجهزة الاتصالات، والتعرض للسب والقذف بواسطة التليفون أو جهاز الحاسب الآلي أو البريد الالكتروني، أو الأنترنت  وغيرهم من وسائل الاتصالات الاخرى، يعاقب عليها بالحبس والغرامة التي لا تقل عن 500 جنيه ولا تجاوز 20 ألف جنيه لمرتكبيها.

وأن هذه الجرائم منصوص عليها في المواد 166 مكرر و306 و308 مكرر من قانون العقوبات والمواد 70 و 76 من قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003، وهناك 3 شروط لإثباتها، فجريمة السب على الأنترنت، بأخذ "سكرين شوت" تصل عقوبتها إلى 3 سنوات حبس، والغرامة 200 ألف جنيه، أما في حالة التشهير والمنفعة المادية والجنسية تصل العقوبة إلى 5 سنوات سجن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق