لاعبو الزمالك يواجهون شبح الاستغناء.. من يرحل عن ميت عقبة؟

الأحد، 19 يوليو 2020 12:47 م
لاعبو الزمالك يواجهون شبح الاستغناء.. من يرحل عن ميت عقبة؟
فريق الزمالك
أحمد سامي

حالة من القلق يعيشها لاعبو الزمالك في الفترة الحالية، بسبب عدم حسم ملف تجديدهم مع الفريق في الموسم المقبل، ليصبح مصيرهم غامض، في ظل وعدم وضوح رؤية الأجهزة الفنية بعد توقف الموسم لفترة طويلة بعد انتشار فيروس كورونا.
 
أبرز اللاعبين الذين لم يتم حسم موقفهم حتى الآن، ظهير الزمالك الأيمن حازم إمام، رغم أن لجنة الكرة بالزمالك أكدت الاتفاق مع اللاعب على كل شروط التجديد وفي انتظار موافقة رئيس النادي مرتضي منصور حتي يتم الإعلان الرسمي.
 
ويعيش لاعبا خط الوسط محمود عبد العزيز ومحمد حسن، حالة من القلق في ظل عدم تحديد موقفهم من التجديد حتى الآن، حيث ينتهي تعاقدهم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، فضلاً عن تردد أنباء عن تعاقد الزمالك مع لاعب وسط بيراميدز نبيل عماد دونجا.
 
وبات اللاعب الكونغولي كاسونجو، مهاجم القلعة البيضاء، على وشك الرحيل، لوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب داخل الفريق، خاصة بعد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، واقتراب إتمام التعاقد مع الانجولي أري بابل، ليصبح اللاعب خارج حسابات الزمالك بنسبة كبيرة.
 
وينضم حارس مرمي الفريق محمد عواد حارس إلى قائمة اللاعبين الذين سيواجهون صعوبة خلال الفترة القادمة لرغبته في الرحيل عن الفريق الأبيض، خاصة بعد عودة جنش للمشاركة في التدريبات والمباريات حيث اصبح الزمالك يضم 4 حراس مميزين وهم محمد أبو جبل الحارس الأساسي للفريق ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحي حارس المنتخب الأوليمبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة