ديانا هشام تثير مواقع التواصل بملابس البحر.. والمتابعون بين الإشادة والهجوم

الأحد، 19 يوليو 2020 01:26 م
ديانا هشام تثير مواقع التواصل بملابس البحر.. والمتابعون بين الإشادة والهجوم
ديانا هشام
أمل عبد المنعم

نشرت الفنانة الشابة ديانا هشام صوراً عبر حسابها الشخصي على مواقع تبادل الصور بمواقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، بعدها احتلت ديانا هشام قائمة الأكثر بحثاً على مؤشر البحث "جوجل".

وكانت ترتدي الفنانة ديانا هشام "كاش مايوه" عبارة عن قطعتين  من التايير الصيفي باللون الأخضر وعلقت على الصور وهي على شاطئ البحر "البس ما يجعلك سعيداً، شكرا على الزي المريح".

ديانا 3

وبدأ المتابعون يتفاعلوا مع ديانا هشام بعد نشر الصور، فمنهم من أشادوا بالبساطة والجمال والأناقة، ومنهم من شاهد هذه الملابس بالفاضحة والعارية والمكشوفة.

ديانا 2
 

وكان آخر أعمال ديانا هشام التي خاضت به سباق رمضان 2020 "حب عمري" وشاركها الفنان هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل ومنة فضالي وأماني كمال، والمسلسل من إخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف فداء الشندويلي.

وكان للفنانة ديانا هشام العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها منها مسلسل "أبو العروسة" بجزئية مع الفنانة سوسن بدر، والفنان سيد رجب، ومسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكي.

كما شاركت ديانا هشام مع الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "كأنه إمبارح" بمشاركة الفنان أحمد وفيق، كما شاركت ديانا هشام في مسلسل قمر هادي مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل بالحجم العائلي مع الفنان القدير يحيى الفخراني، ومسلسل الحساب يجمع للفنانة يسرا.

وديانا هشام من مواليد الأول من يوليو 1999 وهي ممثلة مصرية تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الثانية حالياً،  وكان أول اختيار لـ " ديانا هشام" في مسلسل الحساب يجمع للفنانة يسرا ، وكانت تجسد دور "هنا" الأبنة الصغرى، وشاركت في مسلسل ولاد تسعة وفي فيلم عطل فني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق