"لعيبة نحس" .. لعنة الإصابات تطارد لاعبي القلعة الحمراء وتنهي مسيرتهم

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 06:52 م
"لعيبة نحس" .. لعنة الإصابات تطارد لاعبي القلعة الحمراء وتنهي مسيرتهم
رامى ربيعة وشريف عبد الفضيل ومحمد محمود وباسم علي

 
لا تزال لعنة الاصابات تطارد بعض لاعبي كرة القدم و"النحس" يلاحقهم وباتت القاعدة هي غيابهم عن الملاعب لفترات طويلة جدا بداعي الإصابة، والاستثناء هو مشاركتهم وظهورهم لبعض الوقت، ومن ثم يغيبون من جديد نتيجة تجدد إصاباتهم
 
ويعج النادي الأهلي بالعديد من اللاعبين الذي اقتربت جماهير الكرة من نسيانها بسبب خسارة الفريق لجهودها لفترات طويلة بسبب تجدد الإصابات التي تستغرق وقتاً طويلاً فى العلاج و تحرم القلعة الحمراء من الاستفادة بخدمات هؤلاء اللاعبين وتجعلهم حمل ثقيل علي النادي، ولعل أخرهم رامي ربيعة الذي أصيب خلال الايام الماضية بالتدريبات. 

رامى ربيعة
أثرت الإصابات علي مسيرة رامي ربيعة مدافع الأهلي رغم قدراته الفنية الكبيرة، ،وسببت استبعاده من المشاركة غالبية الوقت بسبب الاصابات وتجددها بشكل غير مفهوم، البعض أرجع الإصابات للتأهيل الخاطئ، إلا أن تكرارها عبر المواسم المختلفة ومع أجهزة طبية مختلفة، أثار الشكوك حول إمكانية معاناة اللاعب من إصابات مزمنة.
 
رامي ربيعة
رامي ربيعة
 
وأثبتت الأشعة التى أجراها رامى ربيعة معاناته من جذع فى الأنكل وكدمة فى الرباط بعد تعرضه للإصابة فى احد تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، وبلغ اجمالى مشاركات رامى ربيعة مع الأهلى 156 مباراة وغاب عن المشاركة فى 159 لقاء بسبب الإصابات.

شريف عبد الفضيل
كانت الإصابات هي السبب الرئيسي وراء اعتزال شريف عبد الفضيل كرة القدم رغم امكانياته الكبيرة وتألقه مع النادي الأهلي، فقد تعرض إلي اصابة مزمنة في عضلة السمانة جعلت من الصعب عليه استكمال لعبه كرة القدم.
 
شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل
 
انتقل للأهلي في عام 2009 ، بعد سلسلة من الصراعات بين الاهلي والزمالك والإسماعيلي وكلفت خزينة المارد الأحمر في النهاية 7 ملايين ونصف، وهو يعتبر مبلغ كبير في هذا الوقت وكانت أغلي مدافع في الدوري المصري بسبب المقابل المادي الكبير الذي دفعه الاهلي في عبد الفضيل.

محمد محمود
لم يكد يفرح جمهور الأهلي بصفقة محمد محمود  الذي انتقل للأهلي قادما من دجلة حتى تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأهلي وسموحة في الدوري بعدما لعب 74 دقيقة فقط بالقميص الأحمر، وبمجرد أن بدأ اللاعب يعود من الإصابة اللعينة ويتماثل للشفاء، تعرض لذات الإصابة في القدم الثانية خلال مشاركته بتدريبات الأهلي.
 
محمد محمود
محمد محمود

باسم علي
قضى باسم على نصف فترة وجوده مع الفريق الأحمر فى التأهيل أو العلاج، فيما تعد أزهى فتراته فى موسمه الأول، بعد مشاركته كلاعب أساسى فى جميع المباريات، حيث لم يكن له بديل، ولكن سرعان ما تراجع إلى اللاعب الثالث، بعد عودة أحمد فتحى وتألق محمد هانى.
 
باسم على
باسم على
 
وأرجع الكثيرون داخل الأهلى إصابات باسم للعامل النفسى، بسبب ابتعاده عن المشاركة فترة طويلة، إلا أن بعض التشخيصات أشارت إلى وجود سبب آخر وهو عدم تناسق فى عضلات قدم اللاعب وهو ما يؤدى إلى إصاباته المتكررة فى العضلة الخلفية على وجه التحديد.

كريم نيدفيد
زادت حيرة وتساؤلات جمهور الأهلي نتيجة غياب كريم نيدفيد، لاعب الفريق، طوال هذه الفترة الطويلة، خاصة أن الجميع فى القلعة الحمراء تقريباً أجمع على أن اللاعب لن يغيب سوى أشهر قليلة.
 
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
 
وأصيب كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي، فى إبريل قبل الماضي بقطع في غضروف الركبة، أجرى على إثره عملية خياطة غضروف الركبة لكن اللاعب اشتكى من ألآم خلال مشاركته في التدريبات الجماعية وتعرض اللاعب للإصابة برشح وإلتهاب في الغشاء الزلالي بالركبة بعد 3 أشهر من العملية الجراحية بسبب التسرع في تأهيل اللاعب بأحد مراكز التأهيل في ألمانيا ليقوم اللاعب بإجراء جراحة أخرى وقام بإزالة الغشاء الزلالي، قبل أن يخضع اللاعب لجراحة ثالثة من أجل خياطة غضروف الركبة مرة ثانية  فى فبراير الماضى، وخاض طوال الفترة الماضية عملية تأهيل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق