انقطاع مياه الشرب عن مناطق غرب الإسكندرية اليوم لإصلاح خط طرد 12

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 05:00 ص
انقطاع مياه الشرب عن مناطق غرب الإسكندرية اليوم لإصلاح خط طرد 12
انقطاع مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الإسكندرية، انقطاع مياه الشرب عن منطقة كوك الشقافة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وذلك نظرا للاستمرار فى أعمال إصلاح خط طرد 12 بوصة، حيث سيتم إضعاف المياه بمناطق كرموز و كوم الشقافة غرب الإسكندرية، وسوف يعاد ضخ مياه الشرب عقب الانتهاء من أعمال الاصلاح.
 
وكانت شركة مياه الإسكندرية قد أعلنت الانتهاء من إصلاح الهبوط الأرضى بتقاطع شارع محمود الديب مع صالح باشا بمنطقة جليم شرق الإسكندرية، والذى أدى إلى كسر بماسوره مياه 8 بوصة وماسَورة صرف صحى.
 
وقد انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى الساعات الأولى من فجر اليوم، إلى موقع هبوط أرضى وسقوط سيارة به بشارع محمود الديب مع شارع صالح باشا منطقة زيزينيا نطاق حى شرق، نتيجة لكسر ماسورة مياه شرب وماسورة صرف صحى بالمنطقة، وذلك لمتابعة تداعيات الموقف على أرض الواقع.
 
وكلف المحافظ بنزول لجنة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وذلك لوضع أنسب الحلول اللازمة للبدء فى أعمال إصلاح الهبوط الأرضى بما يضمن الحفاظ على المنشآت المجاورة وأرواح المواطنين.
 
وشدد على الجهات المعنية بالتعامل الفورى مع الوضع وقطع المرافق بمنطقة الهبوط، مشددا على الجهات بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.
 
جاء ذلك بحضور المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، وجميع الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق