كراسة الشروط والتقديم.. لراغبي الحجز بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 09:44 ص
كراسة الشروط والتقديم.. لراغبي الحجز بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة
كراسة شروط سكن مصر

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق الإسكان الاجتماعي، طرح وحدات سكنية للمواطنين بمشروعات "سكن مصر، دار مصر " لمتوسطي ومحدودي الدخل و"جنة" للإسكان الفاخر، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري المتاح لمدة تصل لـ20 سنة.

وجاء الطرح المعلن عنه ضمن مشروعات "سكن مصر"، و"دار مصر"، و"جنة"، السكنية في عدد من المدن الجديدة على مستوى محافظات مصر بإجمالي عدد 1005 وحدات سكنية بمساحات من 100 إلى 150 متراً.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صرح باستعداد الوزارة لبيع وحدات سكنية ضمن مشروعات "دار مصر، سكن مصر، جنة"، بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك للمواطنين من متوسطي الدخل، لعدد من المدن الجديدة التي تتراوح المساحات بها ما بين 100متر مربع و 150 متر مربع كاملة التشطيب، وبأسعار تبدأ من 364 ألف جنيه.

وفي سياق متصل، يأتي هذا الإعلان في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل بتاريخ 19 ديسمبر  2019، والمعدل بتاريخ 19 مارس 2020، وذلك لإتاحة التمويل لمتوسطي الدخل بسعر عائد 8% متناقصة سنوياً لمدة 20 عاماً بنظام التمويل العقاري.

أولًا.. كراسة شروط سكن مصر وطريقة التقديم في سكن مصر

ثانيًا.. كراسة شروط دار مصر وطريقة التقديم في دار مصر

 

 

ثالثًَا.. كراسة شروط جنة للإسكان الفاخر وطريقة التقديم في جنة

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا