لامبارد: ليفربول حقق مسيرة لا تصدق وننتظرهم بممر شرفى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:00 ص
لامبارد: ليفربول حقق مسيرة لا تصدق وننتظرهم بممر شرفى
لامبارد وكلوب

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزى، على إحترامه الشديد لفريق ليفربول قبل المباراة التى تجمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج على ملعب "أنفيلد".
 
ومن المنتظر أن يرفع فريق ليفربول كأس الدورى الإنجليزى ضد تشيلسى، والذى حسمه قبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.
 
قال لامبارد فى مؤتمر صحفى، "ليفربول حظوا بمسيرة لا تصدق، من الطبيعى انخفاض مستواك بهذا الشكل البسيط، لا أضع ذلك بعين الاعتبار، سنواجه فريق قوي جدًا والجميع يعلم ذلك بوضوح".
 
أضاف المدير الفني للنادى اللندنى، "سنذهب بإحترام كبير لهم، ونقيم لهم الممر الشرفي، علينا احترام الفريق الذي حقق اللقب".
 
وعن ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد صعوه للمركز الثالث برصيد 63 نقطة، علق لامبارد، "أمامنا طريق طويل، علينا أن نكون واقعيين بشكل كبير، نحن في نقطة مختلفة عن التي بدأناها، نملك طموح كبير لتقليل الفارق مع المنافسين".
 
أضاف، "كان ذلك هدفنا منذ بداية الموسم، أن ننهي الموسم ضمن التوب فور، هي بطولة علينا أن نقدم فيها أداء منتظم، هذا الموسم كان اختبارًا لما سنقوم به، علينا النظر لتقليل الفجوة".
 
وعن إمكانية ضم كاي هافيرتز موهبة باير ليفركوزن الألماني، قال لامبارد ضاحكاً، "لن أتحدث عن كاي هافرتز، في الغد أمامنا لقاء كبير ولا أرغب بالحديث عن لاعبي الفرق الأخرى".
 
كما كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي خلال تصريحاته، إستمرار غياب النجم الفرنسي نجولو كانتي عن مباراة ليفربول بسبب الإصابة.
 
وحول الأنباء التي ترددت حول رحيل الموهبة كالوم هودسون أودوي مهاجم تشيلسي بسبب قلة مشاركته مع البلوز، قال لامبارد، "لاعب شاب يتمتع بموهبة كبيرة وإمكانيات عظيمة وأريد أن أرى تلك الإمكانات تتحقق".
 
أكمل، "لقد تحدثت عن كالوم كثيرا، إنه يحتاج إلى الحفاظ على التدريب على أعلى مستوى وهو في الواقع ما رأيته يفعله، خاصة في الأسبوع الماضي، كان له تأثيرات جيدة في آخر مباراتين ، وهذه هي الطريقة التي يحتاجها للاستمرار".
 
إختتم، "أتوقع أن يرغب كل لاعبيي في اللعب قدر المستطاع، بقدر ما أتوقع من أي شخص آخر".
 
وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، قد أشاد بما يقدمه لامبارد مع تشيلسي، قائلاً، "لامبارد يقوم بعمل استثنائي في تشيلسي، لقد حقق أداءً جيدًا في ديربي كاونتي، وتشيلسي تحدٍ كبير بالنسبة له، لم يتوقع أحد لقبًا منه في أول موسم، لكنه قريب من التأهل إلى دوري الأبطال، ومن أول ألقابه في أول مواسمه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق