أستون فيلا ضد أرسنال.. تريزيجيه يسجل أول أهداف اللقاء وخروج المحمدي للإصابة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:08 م
أستون فيلا ضد أرسنال.. تريزيجيه يسجل أول أهداف اللقاء وخروج المحمدي للإصابة
تريزيجيه

تقدم فريق أستون فيلا على نظيره أرسنال بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أستون فيلا ضد أرسنال
وجاء الهدف في الدقيقة 27 عبر نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه ليكون سادس أهدافه هذا الموسم مع الفيلانز في البريميرليج.
 
كما خرج الدولي المصري أحمد المحمدي فى الدقيقة 25 بسبب إصابته بشد عضلي.
 
ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020، برصيد 31 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورنموث صاحب نفس الرصيد من النقاط لكن يتبقى له مباراة واحدة فقط، فيما يتذيل نورويتش سيتى الترتيب برصيد 20 نقطة فيما وهبط لدورى الدرجة الأولى في وقت سابق.
 
ولا يملك الفيلانز أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة أرسنال الليلة، مع خسارة واتفورد الذى يحتل المركز الـ17 في الترتيب برصيد 34 نقطة من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي وعدم الهبوط لـ"تشامبيونشيب" حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط وتبقى الجولة الأخيرة في المسابقة حاسمة بشكل نهائي.
 
في المقابل، يسعى أرسنال الذى يحتل المركز العاشرة في ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه والتقدم في الجدول على أمل حجز مقعده في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم المقبل بعدما أصبح مهددا بعدم المشاركة عن المنافسات الأوروبية لأول مرة منذ موسم 1995-1996.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق