سمير صبري يكشف أسرار إيقاف النادي الدولي.. وبراءة فيفي عبده من إهانة الرئيس

الأربعاء، 22 يوليه 2020 11:06 ص
سمير صبري يكشف أسرار إيقاف النادي الدولي.. وبراءة فيفي عبده من إهانة الرئيس
سمير صبري
أمل عبد المنعم

حل الفنان سمير صبري ضيفا بالأمس على برنامج التاسعة للاحتفال بالعيد الـ60 للتليفزيون المصري، وتذكر قصة إيقاف برنامجه "النادي الدولي"، وأكد أن فيفي عبده لم تكن السبب الوحيد، بل كان هناك اختلاف في رؤية وزير الإعلام وقتها.

سمير صبري مع فيفي عبده

وكان سمير صبري يسجل حلقات النادي الدولي، ثم يسافر إلى لندن لتصوير أعمال في استديوهات في الخارج، وقبل سفره طلب أحد نواب البرلمان استضافة راقصة جديدة، تريد الظهور في برنامجه وكانت "فيفي عبده"، وكان سمير صبري يعتاد التحدث مع الضيوف بدون توقف ويقدم في النهاية بعد الـ4 ساعات سكريبت للمخرج.

قصة سمير صبري وايقاف النادي الدولي

وتابع سمير صبري، أن وقتها لم يكن هناك مونتاج، وكان يوجد مونيتور محطوط على الأرض شايف حجم اللقطة، وجاء الدور على الراقصة وسألها اسمك أيه يا هانم؟، ردت اسمي الحقيقي عطيات، بقالك قد أيه بترقصي؟ أجابت كنت برقص في لبنان ودلوقتي هركز على مصر، اتعلمتي الرقص فين؟ في بلدنا، وبلدكم ايه؟ ميت أبو الكوم."

وبعدها نظر سمير صبري إلى المونيتور وجده "لونج شوت"، فأنتظر حتى يتم تغيير الزاوية الخاصة بالتصوير، حتى يبدأ من جديد، وكان ينظر لمدة نصف دقيقة دون كلام، فتم تفسير هذه النظرة أنه يسخر من كون الراقصة من بلد الرئيس السادات، وكان ينوي السفر إلى لندن في اليوم التالي ويغيب لمدة 3 أشهر، وأكد سمير صبري على المخرج أن يحذف الجزء الأول من اللقاء، لكن هذا لم يحدث، وجاء قرار الوزير بإيقاف البرنامج، لكن بتدخل الرئيس السادات تم إلغاء القرار.
 

لقاء سمير صبري والدعاية لأغنية قارئة الفنجان

وكشف الفنان سمير صبري خلال لقاؤه في البرنامج أن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، طلب منه الاستضافة مع الفنانة نيللي، وأن يشرب قهوة في فنجان، وبالفعل تم الإستضافة وقرأت نيللي الفنجان لعبد الحليم حافظ، ليفاجئهما بغناء "قارئة الفنجان" وتكون دعاية للأغنية من خلال الحلقة، وأكد سمير صبري أن حضور نيللي في الحلقة كان طلب عبدالحليم ليغيظ سعاد حسني، لتوتر العلاقة في هذه الفترة بينهما.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق