بهدفه الحاسم لأستون فيلا. تريزيجيه يسيطر علي الصحف الإنجليزية ويفك عقده استمرت 22 عاما

الأربعاء، 22 يوليو 2020 07:50 م
بهدفه الحاسم لأستون فيلا.  تريزيجيه يسيطر علي الصحف الإنجليزية ويفك عقده استمرت 22 عاما

فرض اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه نجم نادي أستون فيلا نفسه علي مانشيتات الصحف الإنجليزية بعد المباراة الرائعة التي خاضها ضد فريق أرسنال مساء أمس الثلاثاء وإحرازه لهدف الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، لتنتهي عقدة الفيلانز التي لأزمتهم طوال 22 عاما أمام الجانرز بفضل تألق نجم منتخب مصر، حيث جاءت المباراة ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 
 
وقالت صحيفة "الجارديان"البريطانية " أستون فيلا المقاتلون يضعون واتفورد في مناطق الهبوط، هدف تريزيجيه يسقط أرسنال وواتفورد ينهزمون من قبل ستيرلينج والسيتي، كلوب وتحية اللقب المميز: لن ينساه أحد".
 
أما صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، "فقد عنونت بسطوع أستون فيلا، هدف تريزيجيه يهدد واتفورد بالهبوط".
 
كما كتبت صحيفة "ديلي ميرور"، "الأبطال والأشرار، هدف تريزيجيه يصل باستون فيلا خارج مناطق الهبوط.
 
وكشفت إحصائية نشرتها شبكة " Squawka" على موقع "تويتر"، أن فوز فريق أستون فيلا على أرسنال يعد الأول بأرضية ملعب الفيلانز "فيلا بارك" فى جميع البطولات منذ ديسمبر 1998، لينهى النجم المصرى سلسلة من 17 مباراة.
 
كان تريزيجيه قد خاض 33 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2019-2020 مع استون فيلا بإجمالى عدد دقائق وصل إلى 1.861 دقيقة، ساهم خلالها في 8 أهداف بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدفين آخرين.
 
وجاءت أهداف تريزيجيه في 5 مباريات حيث سجل فى هزيمة فريقه من ليفربول 2-1، وفى خسارة فريقه امام وولفرهامبتون واندررز 2-1 ، وكذلك في الهزيمة أمام تشليسي2-1 ، كما أحرز هدفين في الفوز بثنائية نظيفة في مرمى كريستال بلاس، وأيضا هدف الفوز على أرسنال أمس.
 
كما ساهم النجم المصرى في صناعة هدفين لزملائه في مباراتين أمام بيرنلى في التعادل بنتيجة 2-2، والهدف الوحيد فى الخسارة الثقيلة أمام مانشستر سيتي 1-6.
 
وبهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذى خسر أمام مانشستر سيتى برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.
 
وتحدد الجولة الـ38 والأخيرة الهابط بين 3 فرق، حيث سينجو فريق واحد ويهبط فريقين من فرق الدوري الممتاز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق